أفضل المطاعم فى بوخارست

18 مارس 2019783 مشاهدة
أفضل المطاعم فى بوخارست

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى بوخارست وهي العاصمة الرومانية الجميلة، ومركزها التجاري، وقوتها الاقتصادية الكبرى، التي تحافظ على أرزاق الكثير من سكانها، ولذلك فهي تجذب أعدادًا كبيرًا من الزوار من العرب وغير العرب.

أفضل المطاعم فى بوخارست

Sindbad

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ المأكولات الشرقية واللبنانية العربية والشامية والعديد من المأكولات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ويتسم ديكور المطعم بأنه ذات طراز عربي وتصميمات شرقية مميزة، ويتيح إمكانية الحجز المسبق للوجبات بالإضافة إلى خدمات التوصيل المجاني.

وأسعار المطعم تعتبر مرتفعة بعض الشئ إلا أن خدماته ممتازة، والمطعم يتسم بأنه لبناني في الطراز الأول، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بوخارست.

التفاصيل

الأطباق

لبنانية، المتوسطية، الشرق أوسطية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, حلال, خيارات خضرية, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الغداء, العشاء, برنش, حتى آخر الليل

رقم الهاتف +40 735 222 888

‪Karishma Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات الآسيوية الهندية مع التوابل الهندية والنكهات المميزة،  وكذلك يوفر المطعم العديد من المشروبات المميزة الهندية والعربية والآسيوية.

وكذلك فإن أسعار المطعم تعتبر متوسطة وليست مرتفعة ويتيح المطعم ساحة لركن السيارات بالإضافة إلى صالة داخلية كبيرة لتناول الطعام وهول خارجي كبير لتناول الأطعمة في الهواء الطلق.

ويتيح المطعم إمكانية الدفع عبر بطاقة الإئتمان، ويتيح المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين والكثير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بوخارست.

الأطباق

الهندية, الآسيوية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي, خيارات خضرية, حلال

وجبات

الغداء, العشاء, حتى آخر الليل, مشروبات

رقم الهاتف +40 21 252 5157

‪Restaurant Sultan

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وأفضل المأكولات والوجبات الشرقية بالإضافة إلى العديد من مأكولات البحر المتوسط والمأكولات البحرية المميزة ويعد هذا المطعم من أفضل مطاعم بوخاريست.

وذلك لما يوفره من مأكولات عالية الجودة والعديد من الخدمات الممتازة,و لعل أشهر الوجبات التي يقدمها  الأسماك موخيتو, أطباق اللحم مع الحمص المذهل، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المميزة كإمكانية حجز الوجبات المسبق عبر الإنترنت أو الهاتف، وكذلك ساحة كبيرة لركن السيارات، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بوخارست.

‪Edessa

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات التركية التقليدية الشعبية المعروفة بالإضافة لعدد كبير من الوجبات العربية والمشروبات العربية والتركية المميزة والعديد من أطباق التبولة والجبن المميزة, ويعتبر هذا المطعم من أكثر الماطعم التركية إرتفاعاً في السعر.

ويوفر خدمات التوصيل المدفوع للوجبات، ولحوم ها المطم تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية, أي أنها حلال، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بوخارست.

الأطباق

تركية, الشرق أوسطية

أنظمة غذائية خاصة

حلال, مناسب للشخص النباتي

وجبات

الإفطار, الغداء, العشاء, حتى آخر الليل

رقم الهاتف +40 735 636 363