أفضل المطاعم فى بني سويف

أفضل المطاعم فى بني سويف

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى بني سويف وهي المحافظة المصرية الجميلة، وتوجد في أقاصي مصر، وبالرغم من عدم تطورها، إلا أنها استطاعت ان تجذب بعض السياح من الخارج، بعدما أنشأت الحكومة المصرية فيها عدد من المشروعات الترفيهية والمناطق السياحية الجميلة.

أفضل المطاعم فى بني سويف

أوزي

يعتبر مطعم أوزي من أفضل المطاعم فى بني سويف، حيث أنه موجود قريبًا من كورنيش النيل، وإلى جوار مطعم علي بابا الشهير.

والوصول إليه سهل للغاية حيث أنك بإمكانك ركوب الخط الثالث والنزول في ميدان الزراعيين والتمشية فترة قليلة سيرًا على الأقدام، حيث أن تكاليف الانتقال هناك بسيطة وقليلة للغاية ولا تتجاوز 12 جنيهًا.

وفي منيو هذا المطعم ستجد كل ما تحبه من وجبات الفراخ والكباب والمندي والرومي والبط، والمحشي والحمام والأرانب، ويقدم فندق أوزي عددًا من الخدمات الرائعة بأسعار مميزة للغاية، كما ان الندلاء مهذبون للغاية ومتعاونون جدًا.

بيل كانتو

يعتبر معطم بيل كانتو من أفضل المطاعم في بني سويف، حيث انه يقدم أجمل أنواع البيتزا، وهو موجود في شارع عبدالسلام عارف.

يقدم هذا المطعم أكثر من 10 انواع بيتزا، حيث نرشح لك تناول الوافل وتشيكم باربيكيو، فهما لهما مذاقًا رائعًا للغاية.

بعدها وإذا لم تشعر بالشبع فإنه يمكنك تناول سندوتش فراخ مسخن، كما يقدم مطعم بيل كانتو عددًا من الوجبات الرائعة مثل فاهيتا لحم وتشيكن مشروم، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بني سويف.

بالإضافة إلى ألذ أنواع الحيوانات مثل السموزي والآيس كريم والعصير الفريش وفنجان القهوة والمشروبات الساخنة، كما يقدم المطعم القائمة الخاصة به على موقعه الرسمي لكي يستطيع زواره الاطلاع عليها، وينصح بالحجز.

أسماك البكري

يعتبر مطعم أسماك البكري من أفضل المطاعم فى بني سويف، حيث أنه يطل على كورنيش النيل في موقع مميز للغاية، يجذب الكثير من الزوار، كما أن تصميمه رائع وديكوراته مميزة للغاية، كما أن جدرانه صخرية ومصممة وفق أحدث الطرز.

ويقدم مطعم أسماك البكري أشهى أنواع السمك والمأكولات البحرية، ويقدم اماكن مخصصة للعائلات بأجواء رومانسية وهادئة ورائعة للغاية، كما أنه يقدم اماكن مخصصة لغير المدخنين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بني سويف.

ويقدم مطعم أسماك البكري تنوعات كبيرة من الوجبات غير البحرية مثل الدجاج والطواجن والبطاطس السادة والبامية والملوخية والبسلة والخضار، ومن ثم فهو يعتبر مطعم متكامل ولذلك يلقى إطراء الضيوف ويجذب أعدادًا كبيرًا من الزوار والضيوف، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بني سويف.

الشعب

يعتبر مطعم الشعب من أفضل المطاعم في بني سويف، حيث أنه يقدم عددًا من الوجبات والأطعمة التي تناسب محدودي الدخل، حيث أنه موجود في شارع صلاح سالم قريبًا من جامعة بني سويف، وهو يتمتع بشهرة كبيرة في هذه المنطقة حيث أن تاريخه قديم وعريق، والخدمات التي يقدمها رائعة بأسعار بخسة، أما الندلاء فهم رائعون ومهذبون ومتعاونون بدرجة كبيرًا جدًا، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بني سويف.