أفضل المطاعم فى بريمن

20 مارس 2019805 مشاهدة
أفضل المطاعم فى بريمن

يبحث الناس عن أفضل المطاعم فى بريمن، التي تعد من أجمل المدن الألمانية، وهي مزار جيد، لأولئك الراغبين في التمتع بأوقات هادئة بعيدًا عن صخب العاصمة والمدن.

وتمتلك بريمن الكثير من المعالم السياحية الجميلة، بالإضافة إلى بعض المتاحف الجميلة، كما ان مطاعمها تقدم أشهى المأكولات والوجبات المحلية، والكثير من الأطباق الفرنسية والألمانية والإسبانية الرائعة، وكل ذلك بأسعار رائعة ومناسبة للغاية.

أفضل المطاعم فى بريمن

مطعم مستينديج فيرتيريتونغ

يعتبر مطعم مستينديج فيرتيريتونغ من أفضل المطاعم فى بريمن، كما أنه من أشهر المعالم التاريخية في هذه المدينة الألمانية العريقة، حيث أنها شاهدة على الإذلال الذي تعرضت له بلاد القائد الألماني هتلر في أعقاب أحداث الحرب العالمية الثانية.

ويقدم عددًا من الأطباق الشهية والوجبات اللذيذة والمأكولات المميزة للزبائن، بالإضافة إلى باقة منتقاة من أفضل المشروبات مثل الشاي والقهوة والأفوكادو، كما أن هذا المطعم معروف بالحلويات الرائعة التي يقدمها وطبق البطاطا المهروسة المزودة بالبصل المقلي وصلصة التفاح.

مطعم سبيتزين جبل

يعتبر  مطعم سبيتزين جبل من أفضل المطاعم فى بريمن، وهو أقدم المطاعم الألمانية على الإطلاق وأعرقها حيث يرجع تاريخه إلى أوائل القرن الخامس عشر وتحديدًا إلى عام 1400.

حيث أنه كان منزلًا ريفيًا، وجرت إعادة بنائه على الطراز القوطي بعدها بحوالي 100 عام، حيث أن اسمه مستمد من Spitzen Gebel، حيث يوجد خلف الساحة الرئيسية في المدينة، وهو المقر الرئيسي للمجموعة الغنائية الشهيرة Vereinigten Klavierträger.

وعمومًا فإن هذا المطعم يقدم عددًا كبيرًا من الأطباق المحلية بأسعار متوسطة ورائعة، ولهذا فإنه يجذب عددًا كبيرًا من الزائرية بشكل يومي، كما أن العطلة الأسبوعية فيه يوم واحد وهو يوم الأحد، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بريمن.

مطعم بريمر راتسكيلر

يعتبر مطعم بريمر راتسكيلر من أفضل المطاعم فى بريمن، وهو موجود في وسط المدينة ويبلغ عمره أكثر من ستمائة سنة، حيث أنه كان قبوًا للنبيذ، واستخدمه مجلس المدينة لتخزين النبيذ الأبيض، اما اليوم فقد صار هذا المطعم مخزنًا كبيرًا تحت الأرض، وهو عبارة عن أحواض من النبيذ حجمها كبير للغاية، وإلى الآن لا يزال موطنًا لبراميل النبيذ على مستوى أوروبا، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بريمن.

بار هنري

يعتبر هذا المكان من أفضل اماكن تناول الطعام فى بريمن، وهو موجود في مسرح  Musical Theater Bremen، ومن ثم فهو يمكن الضيوف من الاستمتاع بأمسية رائعة في مسرح المدينة وهو موجود في حافة المدينة القديمة في بريمن، هو عبارة أيضًا عن معرض فني رائع، ويقدم عددًا من المشروبات الرائعة ما بين الكحوليات وغير الكحوليات، كما يقدم أيضًا أشهى المأكولات الألمانية والعربي والشرق أوسطية والمتوسطية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بريمن.

مطعم Scharfrichter

تقع على الضفة الشرقية لنهر فيسر، ويقدم المطعم  أكثر من 100 نوع من أطباق Currywurst الألمانية المشهورة متدرجه وفقا للتوابل، وهناك عشرة مستويات مختلفة من الحرارة ويقدم مجموعة مختلفة من النقائق وشرائح اللحم الحارة، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بريمن.

مطعم Kaffeemühle

يعتبر مطعم Kaffeemühle من أفضل المطاعم فى بريمن، وهو يطل على حديقة فالينجالين، التي تحتوي على طاحونة هوائية رائعة للغاية، كما أن له مقاعد خارجية تطل على المدينة وتوفر منظرًا رومانسيًا للمارة، فضلًا عن الضيوف، ويقدم هذا المطعم أفضل أنواع القهوة والشاي للضيوف، والندلاء هناك رائعون ومتميزون للغاية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى بريمن.