أفضل المطاعم فى برشلونة

أفضل المطاعم فى برشلونة

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل المطاعم فى برشلونة، وهي مدينة إسبانية ساحرة تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة والمزارات السياحية والمطاعم التي توفر أحلى وألذ الوجبات المحلية والعربية والأوروبية.

أفضل المطاعم فى برشلونة

مطعم كان سوليه في برشلونة

يعتبر مطعم كان سوليه من  أفضل المطاعم في برشلونة، حيث يقدم طبق البيالا وهو واحد من أجمل الأطباق الإسبانية حيث يتكون من الدجاج المطبوخة بالأرز، والمأكولات البحرية الرائعة، ويوفر هذا المطعم لنزلائه إمكانية التمتع بالهدوء والراحة والرفاهية خلال تناول وجبة العشاء، حيث أنك نادرًا ما تجد مطعمًا يقدم للقارئ إمكانية القراءة أثناء تناول الطعام.

كما يقدم هذا المطعم عددًا من الأطباق اللذيذة والرائعة مثل حساء البصل وجبنة الايمنتال والبيض وأواني ساخنة من الكوريزو والبسلة، ووجبة حساء البطاطس، وعمومًا يمكن أن تصل إلى هذا المطعم عندما تركب مترو برشلونة، كما أن متوسط سعره حوالي 35 يورو لوجبة العشاء، والدفع متوفر إما نقدًا أو باستخدام بطاقات الائتمان، ومن الأفضل أن تقوم بالحجز لأن هذا المطعم دائمًا ما يكون مزدحما.

مطعم سينك سنتيتز في برشلونة

يعتبر مطعم سينك سنتيتز من أفضل المطاعم في برشلونة، حيث يقدم لزبائنه أشهى الوجبات الشعبية بصناعة أعظم طباخي أوروبا، لذلك ينصح بالذهاب إليه، حيث يعتبر الشيف جوردي آرتال من أفضل طهاة هذا المعطم، ومن ثم فهو يقدم للزبائن عددًا من الوجبات الرائعة واللذيذة، التي يعتبر طبق الحمام أشهرها.

وتتراوح أسعار الوجبات هناك ما بين 65 يورو و 100 يورو، ويمكن أن تذهب إليه عندما تستقل مترو الجامعة، ويعمل هذا المطعم لمدة 4 أيام في الأسبوع تبدأ في يوم السبت وتنتهي يوم الجمعة، ويمكنك الدفع نقدًأ او من خال استخدام بطاقات الائتمان، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى برشلونة.

مطعم الأتريل في برشلونة

يعتبر مطعم الأتريل من أفضل المطاعم فى برشلونة وهو معروف بموقعه المميز وتصميمه الساحرة وديكوره الرائع، حيث يوفر أماكن جلوس رائعة للضيوف، مثل غرف الطعام الصخرية الجدران، كما أنه يوفر للضيوف إمكانية الجلوس في الهواء الطلق تحت المظلات، ويقدم هذا المطعم الكثير من الأطباق المكسيكية والأسترالية والإسبانية والهندية والتايلاندية مثل لحم الكنغر.

ويمكنك التوجه إلى هذا المطعم من خلال استقلال مترو جاومي، وتبدأ الأسعار هناك من 10 يورو وتصل إلى 30 يورو للعشاء والغذاء، ويمكنك الدفع نقدًا ومن خلال بطاقات الائتمان.

مطعم سيت بورتيس في برشلونة

يعتبر مطعم سيت بورتيس  من أفضل المطاعم فى برشلونة، وهو من أكثر المطاعم جمالًا هناكًا، حيث أن تصميمه كلاسيكي ورائع ويقدم وجبات البايلا وعددًا من الأطعمة البحرية، وبُني سنة 1836م، وإلى الآن هو مستمر ومداوم على تقديم أشهى الأطعمة والأطباق والوجبات الرئيسية.

ويوفر هذا المطعم أجواءً رومانسية لرواده حيث أنه يمكنك سماع الموسيقى الكلاسيكية الجميلة أثناء تناول الطعام، وتبدأ الوجبات هناك من سعر 40 يورو، ويمكنك الدفع من خلال بطاقات الائتمان ونظام الحجز في سيت بورتيس رائع للغاية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى برشلونة.