أفضل المطاعم فى باريس

أفضل المطاعم فى باريس

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى باريس وهي العاصمة الفرنسية الجميلة، التي تعد من أجمل عواصم العالم، وأكثر المدن جذبًا للسياح، بما تمتلكه من فنادق فخمة وشوارع رائعة ومعالم سياحية جميلة وشواطئ خلابة.

أفضل المطاعم فى باريس

مطعم لاموريس

يعتبر مطعم لاموريس من أفضل المطاعم فى باريس، حيث يقع في فندق Le Meurice ، الذي يعد أشهر فنادق العاصمة الفرنسية.

وتصميم هذا المطعم أكثر ما يميزه وديكوره رائع من الداخل، حيث يتضمن زخارف ونقوش ورسومات رائعة للغاية، كما أن الأثاث الخاص بالمطعم عصري جدًا.

ويقدم مطعم مطعم لاموريس عددًا كبيرًا من الوجبات اللذيذة والشهية، ويفتح مطعم لاموريس أبوابه أمام الزبائن طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة الـ10 صباحًا حتى الساعة الـ11 مساءً، لكن الأسعار فيه متوسطة بعض الشيء وتبلغ حوالي 50 يورو للوجبة الواحدة.

كما يقدم مطعم لاموريس خدمة رائعة لزواره والندلاء هناك متعاونون ومهذبون للغاية، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى باريس.

مطعم لاسترنس

يعتبر مطعم لاسترنس من أفضل المطاعم فى باريس، وهو رومانسي جدًا حيث أنك خلال تناول وجباتك المفضلة تسمع فيه أفضل المعزوفات الموسيقية كما أنه يوفر الإضاءة الحمراء الخافتة.

ويعد موقع مطعم لاسترنس مميز للغاية حيث أنه قريب من نهر السين وبرج إيفل، كما يقع في الدائرة الـ16 بباريس، ويمتلك أكثر الطهاة الفرنسيين تميزًا مثل الطاهي الماهر باسكال باريو.

ويقدم مطعم لاسترنس عددًا من الوجبات الرائعة مثل وجبات الخضراوات والأرز إضافة إلى أشهى أطباق المطبخ الفرنسي والعربي والغربي والمكسيكي.

ويعمل هذا المطعم طوال أيام الأسبوع ويحصل على عطلة يوم الأحد فقط ويفتح أبوابه أمام الزبائن بداية من الساعة الـ9 صباحًا حتى الـ1 بعد منتصف الليل.

مطعم تومييه

يعتبر مطعم تومييه من أفضل المطاعم فى باريس، ويقدم خدمات مميزة للغاية لضيوفه وزواره، ومن ثم فقد حصل على نجمتي ميشلان.

ويخدم في هذا المطعم أشهر الطهاة الفرنسيين مثل الشيف جان فرانسوا.

ويقدم مطعم تومييه عددًا من الوجبات الرائعة الخاصة بالمطبخ الفرنسي مثل وجبة البرجر وجراد البحر والحبار، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات البحرية.

كما يقدم مطعم تومييه عددًا من الأطباق الخاصة بدول الشرق الأوسط مثل المنسف الأردني والمحشي المصري والمندي اليمني والكبسة السعودي، لذلك يجذب مطعم تومييه أعدادًا كبيرة من أبناء الوطن العربي، ويفتح المطعم أبوابه للزبائن بداية من الـ12 صباحًا ما عدا يومي الخميس والجمعة، وتبدأ سعر الوجبة فيه من 50 يورو، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى باريس.

مطعم ذي كيتشين جاليري

يعتبر مطعم ذي كيتشين جاليري من أفضل المطاعم فى باريس، وهو يحتوي على الكثير من الديكورات والزخارف الرائعة وتصميمه عصري يبهر كل الزائرين.

ويعتبر الشيف وليام لودويل أبرز طهاته وهو يتمتع بشعبية كبيرة في الأوساط الباريسية، ما أدى إلى جذب عدد كبير من الزوار إلى المطعم يوميًا.

ويقدم مطعم ذي كيتشين جاليري عددًا من الوجبات الرائعة مثل البهارات والأعشاب والأسماك والدواجن، ويبدأ أسعار الوجبات من 40 يورو، ولذلك فهو من أفضل المطاعم فى باريس.