أفضل المطاعم فى المنامة

10 مارس 2019906 مشاهدة
أفضل المطاعم فى المنامة

المنامة هي عاصمة دولة البحرين وأكبر وأهم وأشهر مدنها على الإطلاق، حيث تزيد مساحتها عن 26 ألف كيلو متر مكعب، ويبلغ عدد سكانها حوالي 350 ألف نسمة، ولذلك فهي تعتبر مدينة ذات كثافة سكانية عالية، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل المطاعم فى المنامة.

أفضل المطاعم فى المنامة

ماسو

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى وألذ الوجبات والمأكولات الإيطالية العالمية والبيتزا والباستا الشهيرة، ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في المنامة وذلك لما يقدمه من العديد من الخدمات الممتازة والوجبات عالية الجودة، حيث يقدم المطعم كافة أنواع البيتزا والباستا العالمية.

ويتسم بأنه ذات طراز إيطالي عالمي وحتى في ديكوراته وتصميماته التي تتسم بأنها غاية في الجمال والرقي والفخامة، ويوفر هذا المطعم ركن خاص للعائلات محبي الخصوصية في تناول المأكولات وكذلك ركن خاص للمدخنين محبي تدخين الشيشة الفاخرة والسجائر، وكما يوفر هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى عدد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

كما يوفر هذا المطعم إمكانية الحجز المسبق طاولات الطعام قبل المجئ إلى المطعم وذلك من خلال وسائل التواصل الإجتماعي أو من خلال مهاتفة الإدارة، ويوفر المطعم خدمات التيك أواي وخدمات التوصيل المدفوع للطلبات ومن الجدير بالذكر أن اللحوم المستخدمة في هذا المطعم هي لحوم مدبوحة حلال وفق معايير الشريعة الإسلامية، ويتميز هذا المطعم بأن أسعاره مرتفعة بعض الشئ وذلك لما يقدمه من خدمات ممتازة و وجبات عالية الجودة، ويقع هذا المطعم في موقع مميز بالقرب من فنادق رمادا البحرين وجالف البحرين وذا بلالس بوتيك هوتل.

رقم الهاتف +973-17-721061.

ميراي

يتميز هذا المطعم بتقديم اشهى المأكولات والوجبات اليابانية الآسيوية المميزة ويعتبر من أفضل مطاعم المنامة في تقديم مثل هذه الوجبات وذلك لما يتميز به من وجبات على أعلى مستوى من الجودة وكذلك لما يقدمه من العديد من الخدمات المميزة كخدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام وخدمات التوصيل المجاني للطلبات وكذلك تقديم العديد من وجبات الأشخاص النباتيين وعدد من وجبات المواد التي تخلو من الجلوتين، ويتمس الطراز الخاص بهذا المطعم بانه طراز آسيوي ياباني يأخذ العميل إلى قلب اليابان وهو في داخل الوطن العربيٍ.

رقم الهاتف +٩٧٣-١٧-٧١٣١١٣

ساعات العمل

يعمل هذا المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

ماي

يقع هذا المطعم في مجمع مواد ومركز التجارة العالمي في المنامة، ويتميز بتقديم أشهى المأكولات الآسيوية اليابانية ويعتبر من أفضل مطاعم المنامة، ويتسم بالطابع الآسيوي الياباني ، ولعل أشهر مأكولاته السوشي الشهير والتيكاماكي والساشيمي. ويقدم عدد من الوجبات للأشخاص النباتيين.

رقم الهاتف +٩٧٣-١٧-٥٢٢٧٣٣

ليلو

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهر وألذ المأكولات الفرنسية الرائعة والوجبات الخفيفة كالبرجر الفرنسي والفنش توست، وعدد من الكعك والحلويات الفرنسية ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً وحتى 11 ونص مساءاً.

رقم الهاتف +٩٧٣-١٧-٥٨٣٩٣٩