أفضل المطاعم فى السليمانية

أفضل المطاعم فى السليمانية

نستعرض في هذا المقال أفضل المطاعم فى السليمانية ، التي تعتبر من أبرز المدن العراقية، حيث تقدم أشهى المأمولات والأطباق الغذائية لزوارها بأسعار زهيدة، مقارنةً للمطاعم في الدول المجاورة.

أفضل المطاعم فى السليمانية

Xani cafe & Breakfast

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطعم فى السليمانية ويتميز هذا المطعم بما يتمضنه على العديد من المأكولات والوجبات العربية والكثير من المأكولات العالمية الإيطالية والبيتزا والباستا الشهيرة، ويتميز هذا المطعم بتقديم وجبات على أعلى مستوى من الجودة بالإضافة إلى عدد كبير من المشروبات والعصائر الشرقية المميزة من نوعها، وعدد من أطباق السلطات المعروفة، ويوفر هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وكذلك بعض الوجبات التي تخلو من مواد الجلوتين، ويوفر المطعم ركن خاص للعائلات وكذلك بارك كبير خاص لركن سيارات العملاء، ويتيح المطعم العديد من الخدمات المميزة كخدمات التوصيل المجاني وكذلك خدمات الحجز المسبق للعديد من الوجبات بالتواصل مع إدارة المطعم عبر الإنترنت أو الهاتف، ومن الجدير بالذكر أن اللحوم المقدمة في المطعم هي لحوم حلال وقد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، وبشكل عام فالمطعم يغلب عليه أجواء التراث الشرقي وبما في ديكوراته وتصميماته من فخامة ورقي وعراقة عربية لا يمكن أن تتواجد في أي من الديكورات الأخرى، ويتسم هذا المطعم بأن أسعاره منخفضة وفي المتناول.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎53 – ‪ج.م.‏ ‎263

الأطباق

الستيك هاوس، لبنانية، البيتزا، وجبات سريعة، المتوسطية، تركية

أطباق ومأكولات البحر المتوسط والوجبات الإيطالية والعربية الشرقية.

وجبات

الإفطار، الغداء، العشاء

رقم الهاتف للحجز والإستعلام. +964 770 071 0303

كافي 11

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎70 – ‪ج.م.‏ ‎263

الهاتف للتواصل والحجز والمقترحات. +964 771 413 1111

يعتبر من أفضل المطاعم فى السليمانية وذلك لما يقدمه من العديد من الوجبات العربية الميزة وعدد كبير من المشروبات الباردة والساخنة العربية لكويتية المميزة، ويعتبر متوسط في أسعار المشروبات إلا أن أسعار مأكولاته تعتبر منخفضة بعض الشئ، ويقدم العديد من الأطباق الإيطالية وعدد كبير من المأكولات الشرقية، ويتيح المطعم صالة للنبيذ في حالة الرغبة.

‪Moka & More Sulaimani

المكان على ما يرام لا ينبغي أن تأتي هنا للطعام ولكن بالأحرى الجو ، أنها باردة ، ربما قليلاً أكثر من دخان الشيشة ولكن لا يزال البرد.

الطعام ليس جيدًا مثل لعبة الروليت الروسية التي لا تعرف متى ستحصل عليك D الكبيرة. الحلوى جيدة وحسن الذوق ، ولكن فائض. كل ذلك في كل الناس يأتون إلى هنا من أجل الشيشة والمشروبات والحلوى.

يتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات العالمية الإيطالية وبعض الوجبات الأمريكية السريعة الخفيفة و وجبات البحر المتوسط والوجبات والمأكولات البحرية، ويتسم هذا المطعم بالجو الهادئ والطابع العالمي الفريد الذي يغلب على المطان بشكل وتتسم ديكوراته وتصميماته بانها على مستوى عالي من الرقي والفخامة والجمال، إلا أن أسعار هذا المطعم تعتبر مرتفعة بعض الشئ وخاصة في المأكولات الإيطالية والأمريكية، ولذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى السليمانية.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎35 – ‪ج.م.‏ ‎263

وجبات

الغداء، العشاء، برنش، حتى آخر الليل، مشروبات

الهاتف  +964 770 762 6262