أفضل المطاعم فى الرباط

أفضل المطاعم فى الرباط

نقدم في هذا المقال أفضل المطاعم فى  الرباط ، التي تعتبر من أجمل المدن السياحية فى العالم العربي عمومًا، وفي دولة المغرب خصوصًا، حيث تمتلك معالم سياحية رائعة، وجو معتدل ودافئ في أغلب فترات العام، ما جعلها أكثر قدرة على استقطاب أعدادًا كبيرة من السياح حول العالم.

أفضل المطاعم فى الرباط

مطعم طاجين وطنجية

يعتبر من أفضل المطاعم فى الرباط ويتميز بما يقدمه من أشهى وأروع المأكولات المغربية الشعبية التقليدية الشرقية بالإضافة لعدد من المأكولات الخضراء النباتية التي تتناسب مع إهتمامات الأشخاص النباتيين، ويتميز هذا المطعم بجودة المأكولات الاكثر من رائعة بالإضافة إلى الخدمات الممتازة وأسعاره المقبولة.

مطعم رياض القلعة

يتميز هذا المطعم بموقعه المتميز الذي ينفرد به حيث يقع في فندق راقي جداً يحمل 4 نجمات، وفي منطقة تمتلئ بالمعالم السياحية والأثرية التاريخية العريقةوبجانب مسجد القبة وقصبة الوادية وبتميز بالطابع الكلاسيكي ويتسم بالهدوء مع تقديم أشهى وألذ المأكولات المغربية الشعبية المعروفة، ولذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى الرباط.

مطعم الشمعدان

يعد مطعم الشمعدان من أفضل مطاعم الرباط بموقعه الفريد في قلب وسط المدينة وهذا من أكثر الأسباب التي تجعله مكتظ دائماً بالعملاء، وأكثر ما يميزه أنه يقدم المأكولات وأطباق الأكل الأفريقية بالإضافة وجنباً إلى جنب مع الأطباق والمأكولات المغربية و مأكولات البحر المتوسط، وهو ذات طابع شرقي مميز وفريد وأسعاره مرتفعة نوعاً ما، إلا أنه يقدم خدمات ممتاز وجودة مأكولات عالية.

مطعم دار ناجي

يعتبر هذا المطعم من أفضل وأرقى مطاعم الرباط ويتميز بما يقدمه من أطباق محلية مميزة وشهية في وسط أجواء مغربية محلية وشرقية وهو ذات طراز وديكورات وتصميمات مغربية شرقية مميزة من نوعها.

تاياكي

يقع هذا المطعم في حي أكدال المعروف سياحياً وتجارياً بحي التسوق المميز، ويعتبر من أفضل مطاعم الرباط وذلك نظراً لما يقدمه من أشهى وأشهر مأكولات اليابان الآسيوية المعروفة اللذيذة ويحتل مكانة فريدة لدى الزائرين والمتسوقين بعد قيامهم بالتسوق بتناولون فيه غذائهم وأسعاره في المتناول ويقدم أصناف مختلفة بجودة عالية وخدمة ممتازة، وهو من أفضل المطاعم فى الرباط.

تاي بوتيز

يشتهر هذا المطعم بتقديم أرقى الوجبات والمأكولات الفرنسية المعروفة، بالإضافة إلى وجبات البيتزا والباستا الإيطالية العالمية ، ويعد من أفضل مطاعم الرباط ويتميز بمشروباته المغربية المميزة مع ألذ المأكولات الغربية الشهيرة في جو يتسم بالهدوء والكلاسيكية، وهو من أفضل المطاعم فى الرباط.

لو بيسترو دو بيتري

يتميز هذا المطعم بخدماته ومأكولاته العالمية سواء كانت الإيطالية او الأمريكية المعروفة والفرنسية والآسيوية بالإضافة إلى المأكولات المغربية الشعبية الشرقية الفريدة، ويتميز بالطابع الكلاسيكي الشرقي ممزوج بالأجواء العالمية، مع جو عام من البساطة والألفة والمودة التي تتسم بها المجتمعات الشرقية ، ويتميز بموسيقاه الهادئة بالإضافة إلى أن أسعاره رغم إرتفاعها نسبياً إلا أنه تعتبر زهيدة مقارنة بما توفره من خدمات ممتازة وجودة أكل عالية ومكان يتسم بالرقي والأناقة والجمال.