أفضل المطاعم فى الجزائر

6 مارس 2019859 مشاهدة
أفضل المطاعم فى الجزائر

تعتبر العاصمة الجزائر واحدة من أجمل المدن العربية ومدن شمال إفريقيا، وتمتلك كل المقومات السياحية التي جعلتها في مصاف الدول السياحية التي تجذب أعدادا كبيرة من السياح حول العالم، وتتمتع هذه المدينة بجو رائع ومستقر طوال فترات العام، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل المطاعم فى الجزائر.

أفضل المطاعم فى الجزائر

مطعم تاج محل

يتميز هذا المطعم يتقديم مزيج من المأكولات الهندية بالإضافة إلى العديد من الوجبات والمأكولات الشرقية والعربية المعروفة اوعدد كبير من الوجبات الإيطالية العالمية الشهيرة، ويتسم المطعم بالرقي والفخامة كما تهتم إدارة المطعم بنظافة المكان بشكل أكثر من رائع.

ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في الجزائر التي تقدم المأكولات الهندية بأسعار في المتناول وليست مرتفعة، ويتيح المطعم خدمات التوصيل المجاني والحجز المسبق وذلك عبر الهاتف أو من خلال صفحات الإنترنت..

ساعات العمل

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة من الساعة:-

يوميًا من صباحاً 11:30  إلى  مساءاً 11:30.

الجمعة من  ظهراً 2:30 إلى  مساءاً 11:30.

الجنينة

يتميز هذا امطعم بموقعه الجغرافي الفريد حيث يقع في قلب العاصمة ولعل ذلك من أهم الأسباب التي جعلته يكتظ بالزائرين طوال الوقت، ويتسم هذا المطعم بالديكورات الجزائرية والتصميمات الشرقية الرائعة، ويتميز المطعم يتقديم أشهى المأكولات الجزائرية والشرقية بالإضافة إلى تقديم أروع الوجبات والمأكولات العالمية كالبيتزا والباستا الإيطالية الشهيرة.

و يتيح المطعم ركن خاص للمدخنين، وركن خاص للعائلات محبي الخصوصية في تناول الطعام، وتتميز أسعار هذا المطعم بأنها متوسطة، ولهذا فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى الجزائر.

مسك الليل

يتميز هذا المطعم بديكوراته وتصميماته الشرقية المميزة، ويمزج في المأكولات التي يقدمها بين الوجبات والمأكولات العالمية الإيطالية والفرنسية وبين المأكولات الجزائرية والشرقية المحلية التقليدية.

نورماند

يتميز هذا المطعم بأنه ذات نمط وطراز فرنسي في المقام الأول ويقع في قلب العاصمة الجزائرية، في شارع بن مهيدي، ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في الجزائر والتي تتخصص في تقديم أشهى المأكولات والأطباق الفرنسية الرائعة، في اجواء تتسم بالهدوء والرومانسية، مع تقديم النبيذ الفرنسي المعروف في حالة الرغبة في ذلك.

ويتسم هذا المطعم بالفخامة والرقي إلا أن أسعاره تعتبر مرتفعة بشكل كبير، إلا إنه يقدم خدمات ممتازة ومأكولات عالية الجودة.

البوسفور

مطعم تركيّ يقدّم جميع أنواع اللّحوم. أجواء المطعم مميّزة، إذ تختار وجبتك الأولى من عربة متنقّلة تحوي المقبّلات والخضار والحمّص البيتيّ.

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات التركية المميزة في مدينة الجزائر بأسعار متوسطة نوعاً ما، مثل الحمص البيتي والخضار والمقبلات التركية، ويتسم الطابع العام لهذا المطعم بالرقي والفخامة والكلاسيكية، مع تقديم المشروبات الشرقية والشاي التركي، ويتيح هذا المطعم ركن خاص للأسر، و يقدم خدمات التوصيل المجاني للوجبات وخدمات الحجز المسبق للوجبات قبل المجئ إلى المطعم من خلال التواصل بالإدارة عبر الهاتف أو عبر الإنترنت.