أفضل المطاعم فى إشبيلية

أفضل المطاعم فى إشبيلية

توجد مدينة إشبيلية على واحد من أهم سهول نهر الوادي الكبير، والذي يبلغ ارتفاعه حوالي 23 قدمًا فوق مستوى سطح البحر، ويسكنها حوالي 700 ألف نسمة بحسب آخر تقديرات رسمية في عام 2011، وفي هذا المقال سنستعرض أفضل المطاعم فى إشبيلية، وهي المدينة الإسبانية الرائعة التي تجذب ملايين السياح سنويًا.

أفضل المطاعم فى إشبيلية

مطعم Beccerrita

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى إشبيلية، حيث أنه معروف بتصميمه الرائع وديكوره المتميز والجميل، حيث أنه يعرض عددًا من الغرف التي تستطيع أن تتناول فيها الطعام بمنتهى الأريحية، حيث أنها تكون مجهزة بأجمل أدوات التزيين، وهو مكان مناسب للعائلات.

وهذا المطعم مصمم على يد أحد أشهر المصممين الاسبانيين، كما يقدم باقة منتقاة من أفضل الوجبات الإسبانية والوجبات التي تتبع مطابخ دول البحر المتوسط، كما يقدم الكثير من الوجبات العربية لضيوفه العرب، بالإضافة إلى أنه يقدم وجبات حلال لا تتعارض مع معتقدات وتعاليم الدين الإسلامي، حيث أنه يقدم عددًا من المشروبات الرائعة الخالية من الكحول بالإضافة إلى الوجبات الخالية من لحم الخنزير وغيره من اللحوم المحرمة.

ويقدم هذا المطعم عددًا من الخدمات المجانية للضيوف، كما أن الندلاء هناك رائعون ومهذبون، والخدمة تُقدم بأسعار رائعة للغاية وتنافسية.

مطعم Milongas Restaurante Argentino

يعتبر مطعم Milongas Restaurante Argentino من أفضل المطاعم في إشبيلية، حيث أنه يقدم خدمات عالية الجودة بأسعار متوسطة تناسب كل شرائح الدخل.

ويقدم هذا المطعم عددًا من الوجبات الأرجنتينية الرائعة، مثل اللحوم المشوية اللذيذة المطبوخة بأطيب النكهات والتوابل المستوحاة من دول قارة أمريكا الجنوبية.

ويقدم مطعم Milongas Restaurante Argentino عددًا من الوجبات العربية المغربية الرائعة مثل صدور الدجاج المزودة بعصير الليمون ولحوم البقر الطازجة، كما أن لوح الشواء الأرجنتيني يعتبر من اهم أدوات مطعم Milongas Restaurante Argentino، حيث يقدم شرائح اللحم والأضلع والنقانق والسجق وحلوى البودينج السوداء.

وتصميم Milongas Restaurante Argentino رائع للغاية وديكوره الداخلي بسيط وكلاسيكي ويضفي على المشهد الكثير من المناظر الجمالية، وتطل نوافذه على شوارع إشبيلية، كما أنك يمكن أن تتناول الطعام في هذا المطعم وأنت تسمع أجمل مقطوعات الموسيقى الإسبانية.

مطعم Eslava

يعتبر مطعم إيسلافا من أجمل المطاعم في إشبيلية، حيث أنه يقدم عددًا من الوجبات الإسبانية الرائعة.

ويعتبر طبق التاباس أشهر وجبة يقدمها هذا المطعم، حيث أنه يتمتع بشعبية جارفة بين سكان المدينة الإسبانية العريقة، حيث يزيد عمر هذا الطبق عن عن ربع قرن، ويستفيد مطعم إيسلافا من الأجواء المحيطة به، ويضيف أشهى التوابل والمقبلات للطعام.

ويقدم مطعم إيسلافا الكثير من الوجبات التي يتناولها الأشخاص النباتيون، مثل شاورما فول الصويا، والبصل بالكراميل.

كما يقدم مطعم إيسلافا عددًا من الوجبات الأخرى مثل لحم البقر الأندلسي وجلوى البودينج السوداء، كما يمكن تناول الطعام في هذا المطعم وأنت تستمع إلى أجمل مقاطع الموسيقى الإسبانية الكلاسيكية.