أفضل المطاعم فى إسلام أباد

أفضل المطاعم فى إسلام أباد

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى إسلام أباد، وهي عاصمة دولة باكستان، وبالرغم من أنها لا تجذب أعدادا كبيرة من السياح بسبب الظروف الأمنية والسياسية والاقتصادية الصعبة التي تعيشها، إلا أنها تمتلك عددًا من الاطعمة الرائعة، التي تجذب المقيمين فيها والسياح بداخلها، حيث سنستعرض في هذا التقرير بعضها.

أفضل المطاعم فى إسلام أباد

Tuscany Courtyard

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى إسلام آباد والتي تتميز وتنفرد بتقديم العديد من المأكولات والوجبات الإيطالية العالمية المميزة والبيتزا والباستا الشهيرة بالإضافة لعدد كبير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين ولعل من أشهر وجبات هذا المطعم الروبيان المميز والبيتزا المميزة، وكما يتميز المطعم بأنه يوفر العديد من الخدمات للعملاء ومنها بارك كبير لركن وتنظيف سيارات العملاء وكذلك يتيح المطعم إمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام قبل المجئ إلى المطعم وذلك بالإتصال بالإدارة أو الحجز عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكما يوفر المطعم توصيل طلبات الطعام مجاناً إلى المنازل.

وتتسم الديكورات والتصميمات الخاصة بهذا المطعم بأنها ذات طابع إيطالي غربي مميز يغلب عليها الرقي والفخامة والجمال الإيطالي بشكل عام، إلا أن المطعم يعتبر من المطاعم ذات الأسعار المرتفعة في إسلام آباد.

الأطباق

الإيطالية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية

وجبات

العشاء، الغداء، برنش، حتى آخر الليل

‪Chinatown Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى إسلام آباد حيث يتميز بتقديم العديد من المأكولات الصينية والآسيوية بالإضافة إلى عدد كبير من مأكولات الشرق الأوسط، وكما يتميز هذا المطعم بتقديم العديد من الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين بشكل عام، ويوفر المطعم العديد من الخدمات المميزة للعملاء ومن أهمها خدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام وكذلك خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وخدمات التوصيل المدفوع للطلبات إلى المنازل.

وكما يتميز هذا المطعم بتقديم بعض الوجبات الإيطالية المميزة، ولعل من اشهر وجباته الجمبري جامبو ولحم البقر، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات الأسعار المرتفعة بشكل كبير.

‪Kabul Restaurant

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى إسلام آباد لما يتميز به من تقديم العديد من المأكولات الآسيوية المميزة وبعض المأكولات الأفغانية وكذلك فالمطعم يوفر الكثير من الوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين كما يوفر العديد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، ويتيح المطعم العديد من اصناف العصائر والمشروبات الآسيوية والأفغانية.

الأطباق

المشويات، الآسيوية، أفغانية

أنظمة غذائية خاصة

حلال

وجبات

الغداء، العشاء، حتى آخر الليل

‪Golden Dragon

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم فى إسلام أباد، وهو واحد من أهم المطاعم الصينية في العاصمة الباكستانية منذ حوالي 100 عام، وهو طعام مميز ومن أشهر هذه الأطباق الدجاج مانشوريان، والحامض، بالإضافة إلى أنه يتميز بزخارفه الصينية المميزة.

ويفتح هذا المطعم أبوابه أمام الزبائن في معظم ساعات اليوم، على مدار الأسبوع، ويقدم أجمل الخدمات المتعلقة بالطعام للضيوف بأسعار زهيدة ورخيصة للغاية مقارنة بالمطاعم الصينية في مختلف دول العالم.