أفضل المطاعم فى أوسلو

أفضل المطاعم فى أوسلو

في هذا المقال نستعرض أفضل المطاعم فى أوسلو، عاصمة النرويج التي تعتبر من أعرق المدن الأوروبية، وأكثرها جذبًا واستقطابًا للسياح.

أفضل المطاعم فى أوسلو

ساحة الطعام VIPPA 

تقدم ساحة فيبا أصنافًا وأطباقا وأطعمة متنوعة لزائريها، حيث تجمع بين الأطعمة الفيتنامية والسورية والإثيوبية والتايلاندية، فهو يجمع بين خليط هائل من المطابخ العالمية، لذلك لا يكاد يعرف زائر هذه الساحة أنه في النرويج، بسبب تنوع المطابخ التي تُقدم فيها، كما أنه يوفر طقسًا رائعًا وأجواءً جميلة، ما يساعدها على جذب الكثير من السياح من شتى أنحاء العالم، لذلك تعد هذه الساعة من أفضل المطاعم فى أوسلو.

مطعم the fragrance of the heart

يعد هذا المطعم من أهم المطاعم فى أوسلو، حيث أنه يقدم أنواعًا مختلفة من الفطائر الأوسولية، بالإضافة إلى اللازانيا المطبوخة بالخضراوات ولفائف الحمص، مع المشروبات الطازجة والحليب النباتي، ويمتلك هذا المطعم فناءً خارجيًا مميزًا للغاية ما يوفر لزائره الجلوس في الهواء الطلق ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية.

مطعم Egon Karl Johan

يعتبر مطعم إيون كارل جوهان من أفضل المطاعم فى أوسلو، فهو يمتلك مكانًا مثاليًا يوفر للزائرية رؤية أجمل المناظر في أوسلو، وهو عبارة عن سلسلة مطاعم، ويوفر كافة أنواع الطعام والوجبات والأطباق والمأكولات الغذائية لمحبي اللحوم ومحبي الوجبات النباتية فسوف تجد في هذا الطعام كل ما تحبه، بأسعار رائعة وتنافسية مناسبة لكل شرائح الدخل، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى أوسلو.

مطعم Genki

يعتبر مطعم جينكي من أفضل المطاعم فى أوسلو، وهو من أشهر المطاعم اليابانية على مستوى العالم، لكنه مكان غير رسمي، يقدم عددًا من الوجبات الشهية واللذيذة والرائعة.

وتتميز الأطباق والوجبات الذي يقدمها هذا المطعم بالتنوع الكبير، حيث أنه يقدم أكلات يابانية وتركية وأسبانية وفرنسية وإيطالية وعربية أيضًا لكي يناسب كل أذواق الزائرين، لذلك فهو من أفضل المطاعم فى أسلو.

مطعم Gradi

يعد مطعم جرادي من أفضل المطاعم فى أوسلو، حيث أنه يقدم وجباته ومأكولاته الغذائية تحت أشعة الشمس الدافئة، ومن ثم فهو موجود في الهواء الطلق ويطل على أجمل المناظر الطبيعية في أثنيا.

يقدم هذا المطعم طبقًا شهيرًا هو بعارة عن بيض ذو نكهة مميزة ومثالية ورائعة للغاية مع الفطائر المختلفة، بالإضافة إلى وجبة البط اللذيذة، وفي العشاء يستطيع الضيف أن يتناول الكثير من أنواع الحساء، وكل ذلك بأسعار مميزة وتنافسية للغاية، ولذلك يجذب هذا المطعم عددًا كبيرًا من الزوار من مختلف أنحاء أوسلو، كما انه يخصص أماكن للمدخنين.

مطعم Ekebergrestauranten

ربما تعرف بالفعل أن حديقة Ekeberg توفر مناظر خلابة للمدينة بالاضافه للمضيق البحري، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أيضًا العثور على مطعم على أحدث طراز فى هذه الحديقة و يقع على قمه التل . ويعد مطعم Ekebergrestauranten اختيارًا راقيًا لتذوق الطعام والاستمتاع بقاعه الحفلات الأنيقة التى يضمها المطعم، كما أنه أيضًا مكان رائع لتناول وجبة العشاء على التراس مباشرة في الهواء الطلق ورؤية الفرن الذى يعمل بالحطب ويبعث جو من الدفئ على المكان .

تعد هذه المطاعم من أفضل المطاعم فى أوسلو عاصمة النرويج فسوف تجد فيها كل ما تشتهى من أطباق مميزة الى اجواء ممتعة ساحرة لتستمتع بعطلة سياحية فريدة من نوعها، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى أوسلو.