أفضل المطاعم فى أنطاكية

أفضل المطاعم فى أنطاكية

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى أنطاكية ، وهي مدينة تركية رائعة تقدم لضيوفها أجمل الوجبات والأطباق المحلية والوجبات من المطابخ الأوروبية مثل المطبخ الإيطالي والمطبخ الإنجليزي والمطبخ الألماني.

وتوفر مطاعم أنطاكية لضيوفها إمكانية سماع أجمل المعزوفات الموسيقية، كما توفر لهم أيضًا بعض المشروبات اللذيذة والمقبلات والمعجنات والأطباق الجانبية، كما توفر لهم أجمل الإطلالات على شوارع أنطاكية.

أفضل المطاعم فى أنطاكية

مطعم أفان كاهفيسي

يعتبر مطعم أفان كاهفيسي من أفضل المطاعم فى أنطاكية ، وهو موجود في البلدة القديمة، ويتسم ببناء تراثي وحضاري، يقدم ألذ الحلويات التركية التي صنعت من ماء الورد، كما أنه يقدم أجمل الحلوى الشعبية وهي بيجي بيجي.

وفي هذا المطعم يمكنك أن تجد مختلف الاكلات التركية الجميلة مثل الشاورما والكباب والكواجن التركية والتورتانلي، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى أنطاكية.

مطعم سفييكا

يعتبر مطعم سفييكا  من أفضل المطاعم فى أنطاكية، وهو من أروع الاماكن السياحية في تركيا، حيث أنها تشتهر بتصميم كلاسيكي رائق ورقيق.

ويقدم مطعم سفييكا  أفضل أنواع المشروبات الخفيفة والقهوة والمقبلات والحلويات التركية والمعجنات الرائعة وهو موجود في شارع كورتولوش رقم ٥٨, أنطاكيا.

مطعم مادو أيفي

يعد مطعم مادو أيفي من أفضل المطاعم فى أنطاكية، ويقدم للزائر مختلف المأكولات المتنوعة مثل البيتزا والباسا والبيتزا والسلطات وأطباق الطحينة والحلويات التركية ومشروب البوظ التركي الشهير، كما أنه يوفر لزائريه قدرًا كبيرًا من الاستمتاع والاسترخاء والهدوء، ويقدم ألذ أنواع المشروبات الساخنة والآيس كريم.

مطعم شيرينيير

يعد مطعم شيرينيير من المطاعم الرائعة فى أنطاكية، وهو يطل على شاطئ البحر، ويعتبر من أفضل الأماكن المناسبة للأطفال، حيث يشتهر بتدقيم المقبلات التركية الباردة والساخنة، بالإضافة إلى عدد من أطباق السمك الفاخرة مثل الاستاكوزا والجمبري والبلطي، بالإضافة إلى أطباق اللحم المشوي والدجاج والسلطات والعصائر والحلويات، وهو موجود في شارع أكيدينيز رقم 117.

مطعم سلطان سوفراسي

مطعم سلطان سوفراسي يقدم كل الأطباق التركية التقليدية مثل المعجنات والمخبوزات والمقبلات ولحوم وطواجن وشوربات، كما أنه يقدم الحلويات بالنكهات التركية الشهيرة الفاخرة، وهو من اجمل المعالم السياحية التي يزورها زائرو أنطاكية، وهو موجود في شارع الاستقلال رقم ٢٠\ أ، لذلك فهو يعد من أجمل المطاعم فى أنطاكية.

مطعم أناضولو

يعد مطعم أناضولو من أشهر المطاعم التركي التي تقدم الأكلات التركية الشعبية اللذيذة، حيث أن أطباقه متنوعة ما بين أسماك ومعجنات وحلويات ولحوم ومقبلات ومشروبات باردة وساخنة مثل القهوة التركية والبوظ والعيران، وهو موجود في شارع هورييت رقم ٣٠\ أ.

مطعم ييني باهار

يعتبر مطعم ييني باهار من أفضل المطاعم فى أنطاكية، حيث تقدم اللحوم التركية والمقبلات العثمانية الباردة والساخنة.

ويعرف هذا المطعم على نطاق واسع بالطرق المبتكرة التي يقدم بها الطعام وأساليب الطهي الجميلة مثل الطهي بالبخار أو في الفرن أو على الفحم، كما يوفر مطعم ييني باهار للزائرين أماكن مخصصة للجولس بين الأشجار، وهو موجود في شارع أتاتورك رقم ١، ديفني ماهاليسي، لذلك فهو يعتبر من أفضل المطاعم فى أنطاكية.