أفضل المطاعم فى أسطنبول

أفضل المطاعم فى أسطنبول

تتميز مدينة أسطنبول بإرثها التاريخي العظيم خيث كانت عاصمة لعدد من الإمبراطوريات والدول، حيث كانت عاصمة للإمبراطورية البيزنطية والرومانية واللاتينية والعثمانية، كما أن لها أهمية دينية كبيرة، حيث كانت عاصمة المسلمين خلال 3 قرون حتى تفككت دولة الخلافة العثمانية بقرار من مصطفى كمال أتاتورك عام 1924م. ونستعرض في هذا المقال أفضل المطاعم فى أسطنبول، والتي استطاعت ان تجذب أعدادًا كبيرة من السياح فضل طعامها الشهي الرائع وأسعارها اللذيذة.

أفضل المطاعم فى أسطنبول

سودا كباب

يعتبر مطعم سودا كاب من أفضل المطاعم فى أسطنبول، وهي تقدم عددًا كبيرًا من المأكولات التركية الرائعة، وتحديدا مأكولات المطبخ الخاص بمدينة عنتاب وعددًا كبيرًا من أصناف الحلويات والمكسرات.

ويتميز هذا المطعم بتوفير أجواء راقية ورائعة لزائريه، ويطل على البحر الأبيض المتوسط، الذي يحيطه من كل جانب، كما أن مواءده كبيرة وأرضيته خشبية ورائعة وإضاءته هادئة، لذلك يجذب عددًا كبيرًا من السياح والسكان المحليين.

مطعم نصرت اسطنبول

يعتبر مطعم نصرت أسطنبول من أفضل المطاعم فى أسطنبول، حيث أن اجواءه رائعة ويقدم لزواره أشهى الأطباق والمأكولات مثل الأسماك واللحوم والخضار والفواكه، بأسعار مناسبة للغاية وتنافسية لتناسب كل شرائح الدخل.

كما ان الندلاء مهذبون ويتعاملون بشكل مميز للغاية مع كل العملاء والزبائن ومريدي المطعم، والخدمات يتم تقديمها بشكل سريع أيضًا، وللتواصل مع إدارة المطعم يمكن طلب رقم 02123583022.

مطعم المدينة اسطنبول

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أسطنبول، فهو يقدم قائمة كبيرة بها الكثير من المأكولات والأطباق الشهية التي تنتمي إلى المطبخ التركي الرائع بأسعار مناسبة ورائعة للغاية.

ويتميز هذا المطعم بتقديم أشهى المأكولات بعروض موسيقية ونارية رائعة للغاية، حيث يذهب إليه الكثير من مشاهير العالم في كل المجالات من فن ورياضة وسياسة، وللتواصل مع إدارة المطعم يمكنك طلب رقم هاتف 02125233131.

مطعم الملك اسطنبول

يعد هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أسطنبول، وهو يوجد في منطقة الفاتح، ويعرف على نطاق واسع في بلاد الخلافة الإسلامية، بأطباقه الرائعة ومأكولاته الشهية، كما أنه يقدم الكثير من الحلويات والمقبلات والمكسرات اللذيذة، بأسعار مناسبة للغاية، وللتواصل مع الإدارة يمكنك طلب هذا الرقم 02125349707

مطعم هاتاي سوفرسي

يعد مطعم هاتاي سوفرسي من أجمل الطاعم في أسطنبول، فهو مطعم نظيف ومتميز ورائع للغاية، كما أن عاداته وتقاليده تعكس الأجواء التركية وتحديدًا سكان هاتي، ويقدم هذا المطعم أشهى الأطباق والوجبات الغذائية مثل الدجاج بالملح والخروف بالملح، بالإضافة إلى كل أنواع وجبات الدجاج واللحوم المطهى باللحم في الفرن.

كما يقدم مطعم هاتاي سوفرسي وجبة الخروف المطبوخ والمحشي في جرة الفخار، وهي من أشهر الوجبات التركي.

ويقدم هذا المطعم قائمة كبيرة من المقبلات الشهية والأطباق التركية والحلويات، كما أن المطعم يراعي وجود سياح عرب، لذلك خصصً عددًا من المشتغلين به يستطيعون التحدث باللغة العربية.