أفضل المطاعم فى أربيل

10 مارس 20191٬278 مشاهدة
أفضل المطاعم فى أربيل

تعتبر أربيل عاصمة إقليم كردستان، وهي من أكبر المدن العراقية بعد كل من الموصل والبصرة وبغداد، وهي أيضًا من أكبر المدن العراقية في عدد السكان، حيث تبعد بأكثر من 300 كيلو متر، وهي غرب مدينة الموصل تبعد عنها 90 كم، ويسكنها الأكراد والعرب والآشوريين والتركمان. وتعد أربيل من المدن السياحية الهامة فى العراق، وبالرغم من طبيعتها الجافة، إلا أنها تمتلك بعض المزارات السياحية الرائعة مثل الفنادق والشاليهات والمطاعم، وفي هذا المقام نستعرض أفضل المطاعم فى أربيل.

أفضل المطاعم فى أربيل

Figures Cafe

يعتبر من أفضل المطاعم التي توجد في أربيل ويتميز بطابعه الغربي بأجواء وديكورات وتصميمات أمريكية فريدة، ويتميز هذا المطعم أيضاً بمأكولاته الأمريكية وفي أجواء ساحرة ، ويوفر ركن خاص بالعائلات وركن خاص للعوام، كما أنه يوجد به ركن خاص بغير المدخنين، بالإضافة إلى تقديمهم عدد من العروض الفنية والحفلات الموسيقية والفعاليات والمهرجانات.

الأطباق

يقدم أطباق أمريكية غربية فقط. الأمريكية

وجبات

الإفطار، الغداء، العشاء

للتواصل والحجز والإستعلام.  +964 750 333 2133

‪India Gate

يعد من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات والأطباق الآسيوية الهندية في آربيل ، ولعل أهم ما يميزه التوابل الرائعة التي يضفيها المطعم على المأكولات والوجبات المختلفة، ويتسم الطابع العام للمكان بالهدوء والإسنجام والإستمتاع ، كما يتميز بأن أسعاره في المتناول وليست عالية.

الأطباق

يقدم المأكولات الهندية

أنظمة غذائية خاصة

أكله يتناسب مع طرق ذبح الشريعة الإسلامية، كما أن هناك به وجبات للأشخاص النباتيين، وهناك خيارات خضرية.

وجبات

الغداء، العشاء

يمكن التواصل والإستعلام.+964 750 899 9910

‪Dawa 2

يتميز هذا المطعم بموقعه الممتاز حيث يطل شرقاً على نافورة وغرباً على حدائق جميلة و رائعة، ويوفر هذا المطعم مكان لركن السيارات ، وكما يتيح ركن خاص للأسر وركن للشباب والأصدقاء، ويتيح خاصية الحجز المسبق للطاولات، ويتسم طراز هذا المكان بأنه يمزج بين الطراز والتصاميم التركية والإيرانية، ويقدم الأكلات الشرقية الشهية العربية والتركية والمقبلات الحارة والشيش طاووق.

الأطباق

يقدم الأطباق الشرقية

أنظمة غذائية خاصة

وجبات

يقدم لحوم مذبوحة تبعاً للشريعة الإسلامية.

الغداء، العشاء

يمكن التواصل مع الإدارة.+964 750 445 0330

‪Abu Shahab City

تحتوي مدينة أبو شهاب على عدة مطاعم منها ما يقدم الوجبات والأكلات السريعة ومنها ما يقدم المأكولات الشرقية التقليدية  وهنام ما يقدم منها المأكولات والأطباق الآسيوية الشهيرة، ويتميز هذا المكان بانه يتضمن أيضاً على بارك لركن السيارات وسوبر ماركت وكافرتيا وعدة حدائق رائعة الجمال، وركن خاص للأطفال وألعاب خاصة بهم، ويتميز هذا المكان بأنه يقدم كافة خدماته بأسعار في متناول الجميع وليست بأسعار مرتفعة، ويعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في أربيل.

الأطباق

يقدم أطباق الشرق الأوسط العربية

أنظمة غذائية خاصة

يذبح اللحم تبعاً الشريعة الإسلامية، وتتميز مأكولاته أن بها مأكولات مناسبة للشخص النباتي

وجبات

الغداء، العشاء، حتى آخر الليل

‪Shakespeare and Co. Erbil

يتميز هذا المكان بالكلاسيكية والأسعار الرائعة

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎263 – ‪ج.م.‏ ‎439

الأطباق

يقدم المأكولات العالمية الشهيرة.

أنظمة غذائية خاصة

يوجد وجبات للنباتيين، و وجبات خضرية.

التليفون +964 751 888 1212.