أفضل المطاعم فى أديلايد

أفضل المطاعم فى أديلايد

نتحدث في هذا التقرير عن أفضل المطاعم فى أديلايد، وهي تعتبر من أجمل المدن الأسترالية وأهمها وأكثرها جذبًا للسياح، حيث تقدم للضيوف الكثير من المطاعم التي لا مثيل لها على مستوى أستراليا، حيث تقدم لهم أشهى الأطباق الأسيوية والمحلية الأسترالية والأوروبية، كما تقدم لهم خدمة الواي فاي بالإضافة إلى أماكن لركن سيارات العملاء مجانا.

أفضل المطاعم فى أديلايد

Pondok Daun

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أديلايد والتي تشتهر بتقديم المأكولات الآسيوية والكثير من المأكولات الإندونسية التقليدية المعروفة وذلك بالإضافة إلى عدد كبير من العصائر والمشروبات الباردة والساخنة الإندونسية المميزة والآسيوية، ويقدم المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ولعل من أشهر وجبات هذا المطعم فطيرة كمثرى وبعض المأكولات البحرية، ويتسم الديكور الخاص بهذا المطعم بأنه ذات طراز آسيوي مميز وطراز وتصميمات آسيوية إندونسية فريدة من نوعها تعبر عن عبق الحضارة الآسيوية، وكافة المأكولات والوجبات التي تقدم في هذا المطعم يضاف إليها الكثير من التوابل الآسيوية.

ويتيح المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء وكذلك يتيح بارك كبير لركن سيارات العملاء مجاناً وكما يوفر المطعم إمكانية الحجز المسبق لوجبات الطعام عبر الإنترنت و وسائل التواصل الاجتماعي وكذلك بالإتصال هاتفياً بإدارة المطعم.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، حلال

وجبات

الغداء، العشاء

‪Afghan Charcoal Kebab House

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أديلايد والتي تشتهر وتتميز بتقديم مأكولات الشرق الأوسط والمشويات العربية والوجبات الشرقية بشكل عام بالإضافة إل العديد من المأكولات الأفغانية المميزة، ويقدم هذا المطعم العديد من وجبات اللحوم التي قد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى عدد من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين وبعض الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بشكل عام.

ويوفر هذا المطعم بعض الخدمات المميزة مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى بارك كبير لركن سيارات العملاء مجاناً، وخدمات التوصيل المجاني للعملاء.

أنظمة غذائية خاصة

حلال

وجبات

برنش, الغداء, العشاء

‪North Indian Cuisine

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أيلايد ويقع في شارع هيندلي ويقدم العديد من الوجبات الآسيوية والهندية المميزة بالإضافة إلى عدد كبير من مأكولات و وجبات الشرق الأوسط والمشويات العربية، وكذلك يقدم العديد من المشروبات الآسيوية والعصائر الهندية، ويتيح هذا المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وعدد من الوجبات الخالية من مادة الجلوتين، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم فى أديلايد.

الأطباق

الهندية, وجبات سريعة

أنظمة غذائية خاصة

خيارات خضرية, حلال, مناسب للشخص النباتي, خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

الغداء, العشاء

‪Mamak Corner

يعتبر مطعم ‪Mamak Corner

من أفضل المطاعم فى أديلايد، حيث يقدم الضيوف الوجبات بأسعار رخيصة تقل عن 14 دولارًا، مثل كان شار كواي تاو، وروتي كاناي وناسي لاماك المطبوخة مع دجاج الكاري لذيذ، والأنشوجة والبيض المسلوق والمربى.

الأطباق

الآسيوية، ماليزية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، حلال، خيارات خضرية

وجبات

الغداء، العشاء