أفضل المطاعم فى أديس أبابا

أفضل المطاعم فى أديس أبابا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم فى أديس أبابا، وهي عاصمة الدولة الإثيوبية، التي أولتها الحكومة اهتماما كبيرا في الأعوام السابقة حتى أصبحت واحدة من أهم الوجهات السياحية في منقطة القرن الإفريقي، وتقدم مطاعم أديس أبابا أشهى وألذ الأطباق للضيوف، وفي هذا المقال سنستعرض بعضها.

أفضل المطاعم فى أديس أبابا

Parkdale Burger

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أديس أبابا لما يتميز به من تقديم المأكولات العربية ومأكولات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى ذلك فغن اللحوم والدجاج الذي يقدم في هذا المطعم جميعها قد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، ويوفر المطعم العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين، وكما يوفر المطعم بارك كبير لركن سيارات العملاء ويتيح خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء.

فإن المطعم يوفر خدمات الحجز المسبق لطاولات الطعام عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر الإتصال هاتفياً بإدارة المطعم وكذلك يتيح خدمات التوصيل المجاني للوجبات إلى المنازل وخدمات التيك أواي، ويقدم المطعم أيضاً العديد من العصائر والمشروبات العربية والأفريقية.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎35 – ‪ج.م.‏ ‎104

وجبات

الغداء، العشاء، الإفطار.

‪Yod Abyssinia Traditional Food

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أديس أبابا والذي يشتهر بتقديم المأكولات العربية والأفريقية والكثير من مأكولات البحر المتوسط والمشويات الشرقية، واللحوم التي تقدم في هذا المطعم قد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، وكذلك فالمطعم يقدم الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات التي تخلو من مادة الجلوتين.

ويوفر هذا المطعم إمكانية الحجز المسبق لطاولات الطعام بالإتصال هاتفياً بالإدارة أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك يتيح خدمات التوصيل المجاني.

طاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎173 – ‪ج.م.‏ ‎520

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

‪Bait Al Mandi

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم فى أديس أبابا حيث يتميز هذا المطعم بتقديم المشويات العربية وأطباق اللحوم العربية بشكل مميز بنكهات وتوابل عربية فريدة وبأسعار في المتناول، ويقدم هذا المطعم أيضاً العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين كما يتيح بعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين، ويوفر خدمات الحجز المسبق لبعض وجبات الطعام وخدمات التوصيل المجاني للطلبات إلى المنازل.

الأطباق

الشرق أوسطية، والمتوسطية، العربية

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي، خيارات خضرية، حلال، خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين

وجبات

العشاء، الغداء.

‪Abucci Restaurant

يعتبر مطعم ‪Abucci Restaurant من أفضل المطاعم فى أديس أبابا، حيث يقدم للضيوف خجمة جيدة وعددا كبيرًا من الاطباق والوجبات الشهية مثل الباستا والبيتزا، كما أنه يقدم بعض الأطباق العربية مثل المنسف والفتوش، ولكن تتميز أسعارها بارتفاعه النسبي.

نطاق الأسعار

‪ج.م.‏ ‎69 – ‪ج.م.‏ ‎294

الأطباق

المتوسطية، الإيطالية، الأوروبية.

أنظمة غذائية خاصة

مناسب للشخص النباتي.