أفضل المطاعم العربية فى فيينا

أفضل المطاعم العربية فى فيينا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم العربية فى فيينا، وهي عاصمة النمسا، وتجذب عددا كبيرا من السياح المسلمين، ويسكنها أكثر من مليون نسمة، وتقدم لهم مطاعم فخمة توفر عددا كبيرا من الأطباق الحلال التي تناسب ثقافاتهم.

أفضل المطاعم العربية فى فيينا

مطعم ياسمين الشام

يعتبر مطعم ياسمين الشام من أفضل المطاعم العربية فى فيينا، ويقدم هذا المطعم أشهى الأطباق السورية والشامية واللبنانية باختلاف أصنافها وأشكالها، وهو مطعم سوري يجذب عددًا كبيرًا من الزوار العرب وأسعاره مناسبة للغاية ومستوى الخدمة فيه أكثر من رائعة.

مطعم البوادي

يعد مطعم البوادي من أفضل المطاعم العربية فى فيينا، وهو مطعم لبناني الأصل، يقدم لضيوفه وزائريه عددًا كبيرًا من المأكولات والأطباق العربية واللبنانية، كما ان تصميمه رائع وكلاسيكي وأجواءه رائعة للغاية ويوفر ألذ الحلويات الشرقية والعالمية.

مطعم غازيل التركي

يعتبر مطعم غازيل التركي من أفضل المطاعم العربية فى تركيا، ويقدم أطباعًا متنوعة ومتعددة ومختلفة من المطابخ النمساوية والمتوسطية والتركية، هذا المطعم معروف بتصميمه العصري والحديث والرائع، ما يبعث قدرًا كبيرًا من الراحة في نفوس الزوار.

مطعم لورد اوف إس

يعتبر مطعم لورد أوف إس واحدًا من أفضل المطاعم العربية فى فيينا وهو مصنف ضمن فئة النجوم الخمسة، وهو قريب من فندق ماريوت، وهو معروف بمطبخه الرائع الذي يوفر أجمل المأكولات العربية التي تشمل الدواجن والمشاوي والكباب، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة، ولذلك يُنصح بزيارته.

مطعم صبابا

يعتبر مطعم صبابا واحدًا من أفضل المطاعم فى فيينا، وهو موجود في ساحة ستيفنز، وهو من أشهر وأكثر المطاعم في فيينا تميزًا، وفيه قائمة متنوعة تضم أجمل المأكولات والمقبلات الساخنة والباردة بالإضافة إلى بعض أنواع أطباق السمك والحلويات الشرقية اللذيذة.

مطعم كاري آن ماصالا Curry n masala

يعتبر مطعم كاري آن ماصالا واحدًا من أفضل المطاعم فى فيينا، ويجذب الجاليات الباكستانية والهندية وهواة العام النباتي، حيث يتميز بروائح التوابل الرائعة، وهو موجود في شارع لاندستراسر هوبتسراسر، قريبًا من ستادبارك، ويتميز بالخدمة السريعة والرائعة مقابل أثمان رخيصة وزهيدة ومناسبة للغاية، لذلك فهي من أفضل المطاعم العربية فى فيينا.

كافيه رستوران بارس Pars restaurant

يعتبر مطعم كافية بارس من أفضل المطاعم فى فيينا، وهو معروف بطعامه الفارسي الرائع والشرق أوسطية والمتوسطية اللذيذة، وهو موجود في ألترخينفلد على مسافة من اتحاد المراكز الثقافية الإسلامية.

ويقدم هذا الكافيه مأكولات رائعة للغاية وخدمة رائعة من الندلاء العاملين بالكافيه، لذلك فهو من أفضل المطاعم العربية فى فيينا.

القرية الهندية Indien Village

يعتبر مطعم القرية الهندية من أفضل المطاعم فى فيينا، وهو قريب من متحف بيتهوفين باسكوالاتي وجامعة فيينا، وهو من المطاعم الحلال التي تقدم المطاعم الحار الرائع.

ويشغل المطعم موسيقى رائعة وكلاسيكية، كما أنه معروف بديكوره وتصميمه العصري، ويقدم الخبز والدجاج والسلطات أيضًا، كما أنه يقدم بعض وجبات الأسماك اللذيذة.