أفضل المطاعم الحلال في جنيف

أفضل المطاعم الحلال في جنيف

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم الحلال في جنيف ، وهي مدينة سويسرية رائعة توجد في جنوبي غربي البلاد، ويسكنها أكثر من 100 ألف نسمة، وهي من أكبر المدن السويسي من حيث عدد السكان والمساحة، ويتحدث أغلب سكانها اللغة الفرنسية.

أفضل المطاعم الحلال في جنيف

“راسوي باي فينيت” في فندق ماندارين أورينتال

يعتبر مطعم راسوي باي فينيت من أفضل المطاعم الحلال في جنيف، حيث حصل غلى نجمة ميشلان وأنشأه الشيف الهندي الأشهر فينيت بهاتيا، وهو أول مطعم هندي في سويسرا، ومن ثم فهو يجذب عشرات الزوار من الهند بشكل يومي، ويقدم لهم أفضل المأكولات الهندية والسويسرية والغربية، كما أنه يقدم عددًا كبيرًا من الأطباق الحيوانية والنباتية بمذاق عصري ولذيذ ورائع.

ويمتلك هذا المطعم غرفة طعام رائعة مخصصة لـ12 شخصًا ومن ثم فهو يعتبر مكانًا مناسبًا للاجتماعات العائلية وحفلات العيد ميلاد ومختلف المناسبات السعيدة، وهو أيضًا يوفر أماكن مخصصة لغير المدخنين ما يجعلهم أكثر راحة وهدوءً ويضفي على المكان شيئًا من الخصوصية.

 مطعم أرابيسك

يعتبر مطعم أرابيسك من أفضل المطاعم الحلال في جنيف، وهو موجود في فندق بريسيدينت ويلسون الذي يصنف ضمن فئة النجوم الخمسة، ويقدم عددًا كبيرًا من الوجبات الرائعة للضيوف المكسلمين مثل اللحوم والدواجن والأسماك، كما يقدم عددًا من الوجبات اللبنانية اللذيذة.

ويتميز مطعم أرابيسك بديكوره وتصميمه العربي والكلاسيكي المميز، كما يحتوي على أماكن مخصصة لغير المدخنين كما أنه يشغل موسيقى كلاسيكية وهادئة، وهو موجود في الهواء الطلق ما يوفر أكبر قدر من التمتع والاسترخاء للزوار والنزلاء.

وإذا لم تكن من محبي تناول الوجبات اللبنانية، من المفضل أن تسأل الخادم عن أجود أنواع الأطعمة الحلال، حيث يوفر المطعم عددًا من الوجبات العربية الإسلامية التي تنتمي إلى المطبخ المصري والخليجي والشمال إفريقي.

 باروش

يعد هذا المطعم واحدًا من أفضل المطاعم الحلال في جنيف، وهو يشتهر بتصميمه الرائع وزخارفه التي لا مثيل لها على الإطلاق، كما أن الندلاء مهذبون وودودون للغاية، والموسيقى المشغلة كلاسيكية ورائعة جدًا والطعام الذي يقدمه المطعم رائع ولذيذ.

ويقع هذا المطعم وسط جنيف، وهو من أشهر وأهم المطاعم الحلال هناك، حيث يقدم عددًا من الوجبات اللبنانية والمغربية والمصرية البعيدة عن المحرمات، ولذلك فهو يجذب مئات الزوار المسلمين بشكل أسبوعي، من مختلف دول العالم.

كما يوفر هذا المطعم أماكن مخصصة لتناول الشيشة والسجائر، بالإضافة إلى انتشار أفوح الروائح والعطور في المكان، كما أن الحمامات نظيفة وتقدم خدمات رائعة للزائرين، وديكوره شرقي أصيل وتصميماته رائعة للغاية، لذلك فهو من أفضل المطاعم الحلال في جنيف.

سوفرام

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات التركية الطازجة، حيث يقدم عددًا من الأطباق التركية مثل اللحوم الحلال والدواجن والأسماك المشوية بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات اللبنانية والمغربية اللذيذة، كما يمتلك حديقة وتراسًا خلفيين رائعين، لذلك فهو من أفضل المطاعم الحلال في جنيف.