أفضل المطاعم الحلال في تيانجين

أفضل المطاعم الحلال في تيانجين

يبحث الناس عن أفضل المطاعم الحلال في تيانجين وهي مدينة صينية كبرى، تتميز بجذب عدد كبير من السياح، وهي ثاني أكبر وأهم المدن الصينية بعد العاصمة الصينية، وتقدم للضيوف أجمل المطاعم الحلال على مستوى قارة آسيا، وفي هذا التقرير سنستعرض بعضها.

أفضل المطاعم الحلال في تيانجين

1618 Mansion

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم  الحلال في تيانجين لما يتميز به من موقع مميز وفريد وكذلك ام تتسم ديكوراته وتصميماته بطابع من الفخامة والرقي، حيث يتكون المطعم من ثلاثة طوابق، وتتسم ديكورات هذا المطعم بأنها تشبه ديكورات المطاعم الراقية في دبي بالإمارات العربية، ويقدم هذا المطعم الكثير من المأكولات واللحوم العربية والشرقية بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من مادة الجلوتين.

وبالإضافة إل ذلك فالمطعم يقدم الكثير من مأكولات البحر المتوسط والكثير من المأكولات البحرية والأسماك بشكل عام، ويعتبر هذا المطعم من المطاعم ذات الأسعار المتوسطة في تيانجين.

Hui Fang Lou

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الحلال في تيانجين لما ينفرد به من تقديم الكثير من المأكولات العربية والمشويات الشرقية، حيث أن اللحوم التي تقدم في هذا المطعم قد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، ويقدم بالإضافة إلى ذلك الكثير من العصائر والمشروبات الشرقية المعروفة، وتتسم ديكورات وتصميمات هذا المطعم بأنها ذات طراز شرقي يغلب عليها الفخامة والسحر والجمال.

ويتميز هذا المطعم بأن يوفر بارك خاص لركن سيارات العملاء وكذلك فالمطعم يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للعملاء، ويعتبر المطعم من المطاعم ذات السعر المتوسط، حيث يبلغ متوسط سعر الوجبة تقريباً 94 يوان.

Yan Bing Lou

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الحلال في تيانجين والتي تشتهر بتقديم اللحوم والمشويات العربية حيث أن اللحوم التي تقدم في هذا المطعم قد تم ذبحها وفق معايير الشريعة الإسلامية، وكذكل يقدم المطعم العديد من العصائر والمشروبات العربية الساخنة والباردة بشكل عام، ويتسم الديكور الخاص بهذا المطعم وكذلك تصميماته وطرازه بالطابع الشرقي المميز والذي يغلب عليه الرقي والجمال.

حيث يحتوي المطعم على فوانيس حمراء وطاولات وكراسي عربية خشبية في جو عربي تاريخي مميز، ولعل أشهر وجباته أكلات البطة المقرمشة وأطباق اللحم البقري، ويتيح المطعم أيضاً العديد من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين بالإضافة إلى بعض الوجبات الخالية من الجلوتين.

Bogeda Restaurant

يعد مطعم Bogeda restaurant أحد المطاعم الحلال في تيانجين بمقاطعة نانكاي،مطعم إسلامي نموذجي بالقرب من الجامعة،فهو يقدم الطعام الحلال التقليدي،من أشهر مأكولاته لحم الضأن، الدجاج المطهو ​​مع البطاطس والفلفل الأخضر،وأشهر مشروباته الشاي بالحليب،يكثر رواد المطعم نظرا لأسعاره المنخفضة نسبيا.

متوسط ​​السعر للشخص الواحد : 29 يوان.

العنوان

No. 5 Building, Jiatai Garden, Changshi Line, West Water Park Road, Nankai District

Xinjiang Restaurant

يعتبر مطعم Xinjiang restaurant من أفضل المطاعم الحلال في تيانجين، حيث يقدم المطعم كل الوجبات الحلال الممكنة مثل المحشي ولحم الضأن، حيث تتميز الصين بكثرة زوارها العرب سواء المقيمين فيها أو أولئك الذين يأتونها بغرض السياحة.

كما يقدم مطعم Xinjiang Restaurant الكثير من المشروبات الحلال مثل الشاي واليانسون، كما يتميز بتصميمه الفريد من نوعه وديكوره الرائع حيث أن اللون الأبيض هو سيد الألوان هناك وهو ما يوحي ببساطة المطعم.