أفضل المطاعم الحلال في أمستردام

أفضل المطاعم الحلال في أمستردام

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم الحلال في أمستردام، حيث تجذب هذه المدينة الهولندية العريقة عددا كبيرا من السياح المسلمين والعرب، ذلك تقدم لهم مختلف الأطباق الإسلامية الحلال التي تتناسب مع أذواقهم وعاداتهم وتعليمات دينهم.

أفضل المطاعم الحلال في أمستردام

مطعم زينة

يعتبر مطعم زينة من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام، وهو مطعم مغربي يقدك عددًا كبيرًا من الأطباق العربية الأصيلة الساحرة والمتنوعة، وهو موجود في قلب العاصمة الهولندية، ويعتبر كل من الكسكس والطاجين من أشهر الوجبات الغذائية التي يقدمها هذا المطعم لزواره، كما يقدم أيضًا عددًا لا بأس به من أطباق السمك الشهية بالإضافة إلى المقبلات الساخنة والباردة والحلويات والمكسرات.

مطعم مرام ” Meram cafe

يعتبر مطعم مرام من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام، حيث أن له عددًا من الفروع داخل وخارج العاصمة الهولندية وتحديدًا في الأطراف الغربية والعربية للمدينة، وهو يتميز بواجباته وخدماته المتعددة التي يقدمها للزوار من المطبخ التركي، ويقدم بعض الأطباق والمأكولات والمشويات الرائعة بالإضافة إلى وجبة ستيك لذيذة مجهزة بسلطة الطحينة وسلطة خضراء والمقبلات الباردة والساخنة، لذلك فهو من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام.

مطعم كريستال

يعد مطعم كريستال من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام، وهو يقدم أفضل المأكولات العربية والمصرية الأصيلة، وهو مطعم نظيف للغاية والخدمة فيه سريعة وسعرها مناسب جدًا، كما يقدم عددًا من الأطباق المغربية والسعودية والفرنسية والإيطالية والأسبانية، ولذلك استحق هذا المطعم ان يزوره قرابة الـ50 ألف شهريًا، لذلك فهو من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام.

مطعم رايز

يعد مطعم رايز من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام، وهو يقدم ألذ الأطباق الهندية والسورينامية بجانب أطباق اللحوم ووجبات الدواجن والمشويات والأسماك، كما أنه يقدم خدمة رائعة ونظيفة للغاية والندلاء في هذا المطعم مهذبون ومتعاونون إلى أقصى حد.

مطعم كورنر إن

يعد مطعم كورنر ان من أفضل المطاعم الحلال فى أمستردام، وهو يقدم لزواره  الوجبات السريعة، وهو مصري الأصلي، ويقدم عددًا من المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة إلى مختلف أنواع الحلويات والمكسرات، ومستوى الخدمة فيه ممتازة ورائعة للغاية والندلاء متعاونون والتواصل مع الإدارة عند اللزوم أمر ليس بالمعقد.

المطعم الباكستاني

يعد مطعم الباكستاني من أفضل المطاعم الحلال في أمستردام، وهو مطعم آسيوي يقدم قائمة طعام متعددة تشتمل على مجموعه من أطباق الدجاج والأسماك واللحم سواء أكان مطبوخًا أو مشويًا بجانب المقبلات الساخنة والباردة والحلويات، وهو متميز أيضًا بديكوره وتصميمه الباكستاني الكلاسيكي الهادئ والرائع، لذلك يجذب عشرات الزوار يوميًا.

مطعم الامهات “Moeders

يعتبر مطعم الأمهات من أفضل المطاعم الحلال فى أمستردام , وهو من أرقى وأروع المطاعم الهولندية، ويوفر قدرًا كبيرًا من الهدوء والراحة والاسترخاء للزوار وهو يقدم لك مجموعة كبيرة من المأكولات الكلاسيكية في هولندا لكن بشرط أن تكون حلالًا كثل البطاطا والدواجن والشوربات والحوم والأسماك ومختلف الأطباق الشهية الأخرى، كما أن مستوى النظافة فيها عالٍ جدًا ويقدمة خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويخصص مكانًا للمدخنين.