أفضل المطاعم الحلال فى ميلان

أفضل المطاعم الحلال فى ميلان

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم الحلال فى ميلان، وهي من أشهر المدن الإيطالية وأكبرها، وأجملها وأكثرها جذبًا للسياح، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من المقومات السياحية مثل الشواطئ، وأماكن الإقامة، بالإضافة إلى بعض المزارات السياحية.

أفضل المطاعم الحلال فى ميلان

Ristorante Aladino

يعتبر مطعم Ristorante Aladino من أفضل المطاعم الحلال فى ميلان، وأُنشئ في فبراير عام 2001م، ويُعرف على نطاق واسع بتقديم أشهى المأكولات اللبنانية والسورية والمصرية والأردنية.

ويشتهر مطعم Ristorante Aladino بديكوره الرائع وزخارفه الجميلة وتصميمه الجميل الذي يعتبر مزيجًا من المعمار اللبناني والمعمار الإيطالي.، ويقدم مطعم Ristorante Aladino أشهى الوجبات الإيطالية مثل البيتزا والباستا، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجبات الفرنسية والألمانية.

والأسعار التي تقدم بها الخدمات والوجبات في هذا المطعم مناسبة للغاية، حيث تتراوح ما بين 20 يورو و 100 يورو، ومن ثم فهي تناسب كل شرائح الدخل، ولذلك يجذب مطعم Ristorante Aladino الكثير من الزوار يوميًا، لذلك فهو يعد من أفضل المطاعم الحلال فى ميلان.

Beirut

يعتبر مطعم بيروت من أفضل المطاعم الحلال فى ميلان، وجرى تأسيسه فى سنة 2015م، حيث أنه يحتوي على قاعتين، الأولى تستوعب حوالي 26 فردًا، بينما تستوعب الأخرى 14 فردًا، ويقدم وجبتي الغذاء والعشاء فقط، حيث يفتح هذا المطعم أبوابه أمام الزبائن بداية من الساعة الـ3 عصرًا حتى الـ3 بعد منتصف الليل.

ويقدم مطعم بيروت أشهى الوجبات الإيطالية مثل كفتة الفراخ والباستا والبيتزا ومعكرونة الفوتشيني، كما يقدم مطعم بيروت الوجبات العربية التي تمكنه من جذب الكثير من الضيوف العرب مثل المنسف الأردني والكبسة السعودي والمحشي المصري، كما يقدم مطعم أشهى المشروبات وألذها على الإطلاق مثل البوريو والأورويو والنسكافيه والقهوة والمانجا الفريش والشاي.

Mido Ristorante Arabo

يعتبر مطعم Mido Ristorante Arabo من أفضل المطاعم الحلال فى ميلان، وهو مطعم مصري الأصل ويقدم مجموعة من أشهى الوجبات المصرية مثل الكشري والمحشي والمكرونة البشاميل واللحوم والطواجن الشهية.

ويهتم مطعم Mido Ristorante Arabo بالأشخاص النباتيين ويقدم لهم وجبات خاصة بأسعار رائعة مثل المكرونة والأرز المعمر والفتة، بأسعار رائعة.

وعند تناول الطعام في مطعم Mido Ristorante Arabo، يمكنك سماع أجمل أغاني التراث المصري والعربي مثل أغاني سيد درويش ومنيرة المهدية وأم كلثوم وعبدالحليم حافظ ووديع الصافي وكاظم الساهر وناظم الغزالي.

ويفتح هذا المطعم أبوابه أمام الزبائن طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الخميس، وتحديدًا بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً، ومن ثم فهو من أفضل المطاعم الحلال فى ميلان.

Usman Ristorante

يعتبر مطعم Usman Ristorante من أفضل المطاعم الحلال فى ميلان، ويقدم أشهى المأكولات العربية مثل المنسف الأردني والمندي اليمني والكبسة السعودي.

ويفتح هذا المطعم أبوابه أمام الزوار كل يوم ماعدا يوم الإثنين وتحديدًا من الساعة الـ صباحًا10 حتى الـ 12 في منتصف الليل، ويقدم مطعم Usman RistorantE الكثير من الأطباق الأوروبية الشهية، كما يقدم الوجبات للأشخاص المهمتين بالأطعمة النباتية، وعمومًا يعتبر تناول الطعام فى Usman Ristorante تجربة رائعة للغاية وينصح بتكرارها.