أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ

نتحدث في هذا المقال عن أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ حيث يقصد هذه المدينة السويسرية الساحرة عددا كبير من الزوار المسلمين كل عام، وتقدم مطاعم سويسري أشهى الوجبات الحلال للمسلمين مثل الملفوف المغربي والفتوش والمنقوش والكبسة السعودي والمندي اليمني.

أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ

 Original Kebap House

يعتبر مطعم أوريجنال كيباب هاوس من أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ حيث يقدم الطعام الشرقي والعربي والكثير من أنواع الأطعمة المطبوخة في المطبخ التركي، وهو معروف على نطاق واسع بتقديم المشويات والكباب وشطائؤ الكباب والخبز التركي الجميل، ومع انتهاء الوجبة تستطيع أن تحصل على كوب رائع من الشاي، كما أنه موجود في الهواء الطلق لذلك يوفر لزائريه اجمل الإطلالات على المدينة.

Maison Blunt

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ ، حيث يوفر مجموعة متعددة من الأطباق والمأكولات مثل المطبخ المغربي والمطبخ الإسباني والمطبخ الفرنسي والمطبخ اللبناني ومختلف المطابخ العربية، ويوفر أجواءً رائعة لزائريه وخدمات متميزة بأسعار مناسبة وجيدة للغاية، كما أن معظم السكان المحليين يقصدونه بشكل كبير لتناول أشهى أطباق ووجباته الغذائية، كما أنه يوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ويقدم خدمات رائعة بأسعار جيدة للغاية والندلاء متعاونون ومهذبون.

 Cedre Bellevue

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ، حيث يقدم أشهى الأطباق اللبنانية لزواره، وهو مصمم تبعًا للمعمار اللبناني الكلاسيكي الرائع، ويوفر أشهى الأطباق للنباتيين بالإضافة إلى مختلف أنواع الأطباق اللبنانية والعربية مثل الدواجن واللحوم والأسماك.

واكتسب هذا المطعم شهرة واسعة منذ زمن حيث يقدم خدمة رائعة بأسعار رخيصة للغاية ومن ثم فهو مناسب لكل شرائح الدخل وقد حافظ على نظافته منذ زمن بعيد بالرغم من كثرة زبائنه، وهو يقدم أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم إطلالات رائعة على زيورخ.

 

 Cafe Bebek

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ، وهو من أرقى المطاعم السويسرية، ويقدم أشهى الوجبات العربية واللبنانية مثل الكبة والفتوش والبابا غنوج بأسعار مناسبة للغاية.

ويقدم هذا المطعم خدمة رائعة للغاية لكل مرتاديه كما أن الندلاء رائعون ومتعاونون للغاية ما يجعل الزبون مرتاحًا عندما يتعامل معه، ولأن المطعم غالبًا يكون مشغولًا، فإنه من المفضل أن تقوم بالحجز مسبقًا، لذلك ف هو يعد من أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ.

Pyramids

يعتبر مطعم بيراميدز من أفضل المطاعم الحلال فى زيورخ، وهو مطعم أصله مصري، يذهب إليه أغلب أعضاء الجالية المصرية، ويقم أشهى مأكولات المطبخ المصري مثل الفول والفلافل والكشري بالإضافة إلى عدد من الوجبات الأخرى التي تناسب الطبقات الأخرى وشرائح المجتمع المصري.

يقدم هذا المطعم مأكولات مصرية متعددة مثل أطباق اللحم الضأن والدجاج واللحم البقري والسمك بأسعار مختلفة وتنافسية للغاية، ويقدم المطعم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يشغل الأغاني المصرية والموسيقى المصرية الأصيلة مثل أعمال أم كثلوم وعمر خيرت وعبدالحليم حافظ.