أفضل المطاعم الإيطالية فى الرياض

أفضل المطاعم الإيطالية فى الرياض

نقدم في هذا المقال أفضل المطاعم الإيطالية فى الرياض ، التي هي عاصمة المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك هذه المدينة جالية إيطالية كبيرة، يزيد عددها عن 50 ألف مواطن إيطالي، وعمومًا فإن الرياض باتت اوحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي فى السعودية، منذ اكتشاف البترول، حيث خصصت لها الحكومة السعودية مبالغ مالية ضخمة من أن أجل أن تصبح أكثر قدرة على جذب السياح.

أفضل المطاعم الإيطالية في الرياض

تضم مدينة الرياض مجموعة من المطاعم الإيطالية المميزة و في ما يلي أبرزها :-

ازورو

يعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم الوجبات والمأكولات الإيطالية العالمية الشهيرة في الرياض، ويتيح هذا المطعم إمكانية الحجز المسبق للوجبات سواء من خلال الهاتف أو عبر الإنترنت، ويقع هذا المطعم في موقع مميز جداً أكسبه الفخامة والرقي حيث يقع في داخل فندق ريتز كارلتون.

ويتميز هذا المطعم بأنه يقدم البيتزا والباستا العالمية بجودة أكثر من رائعة إلا أن أسعاره مرتفعة نوعاً ما حيث يبلغ متوسط ثمن الوجبة حوالي 300 ريال سعودي.

لا بيتزا

يعد هذا المطعم من أشهر مطاعم الرياض في تقديم وجبات وأصناف البيتزا العالمية، ويتميز بأنه لا يقتصر فقط على تقديم البيتزا بل أيضاً يقدم المأكولات البحرية ومأكولات البحر المتوسط الشهيرة.

ويعتبر هذا المطعم من أفخم المطاعم ذات الديكورات والتصميمات والمأكولات الإيطالية الفريدة في الرياض، حيث يقع هذا المطعم في منطقة راقية جداً في تقاطع شارع الملك فهد مع شارع الملك عبدالله.

إلا أن تكلفة الوجبات في هذا المطعم تعتبر مرتفعة أيضاً حيث يبلغ متوسط  سعر الوجبات حوالي 250 ريال.

جولياز

يقع هذا المطعم في شارع التخصصي بالقرب من مدارس التربية الإسلامية أي في منطقة الرحمانية، ويعتبر هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات والوجبات الإيطالية العالمية الشهيرا والبيتزا والباستا، ويتميز بتقديم أعلى جودة ممكنة في الوجبات وخدمات ممتازة.

يتسم طابع هذا المكان بالهدوء والأجواء الغربية الراقية وتصميمات وديكورات إيطالية، وكما يتميز بأنه يوفر ركناً خاص للأسر ، وركن عام، وكما يوفر غرف مغلقة لمن يفضلون الخصوصية في تناول الطعام، ويعتبر من أكثر المطاعم إقبالاً من قبل السعوديين وغيرهم من الزائرين غير السعوديين وذلك لما تتسم به أسعاره من كونها منخفضة نوعاً ما مقارنة بغيره من المطاعم الإيطالية في الرياض حيث يصل متوسط سعر الوجبة تقريباً حوالي 200 دولار.

دا بينو

يقع هذا المطعم في منطقة العلياء في قلب فندق روزوود إلا أن هذا المطعم يتسم بأنه ذات طابع متوسط في التكلفة حيث أن متوسط سعر الوجبة به يقارب 150 دولار فقط ، فهو يعد من أفضل أسعار المطاعم التي تقدم الوجبات والمأكولات الإيطالية، ويتسم بأجواء الرومانسية والشاعرية والهدوء الغربي مع تقديم وجبات البيتزا العالمية الشهيرة مع الموسيقى الإيطالية الرومانسية الرائعة.