أفضل الفنادق في مارسيليا

أفضل الفنادق في مارسيليا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في مارسيليا، وهي من أكبر المدن الفرنسية، ويسكنها قرابة المليون شخص، وهي من أهم المدن الفرنسية سياسيا واقتصاديا وإداريا وتتجاوز مساحتها 200 ألف كيلو متر مربع، وهي تعد العاصمة الثقافية لفرنسا.

أفضل الفنادق في مارسيليا

فندق سي تو

يعتبر فندق سي تو من أفضل الفنادق في مارسيليا، وهو عبارة عن قصر فخم يرجع تاريخه إلى منتصف القرن التاسع عشر.

ويمتلك فندق سي تو بيانو ضخم ورائع، بالإضافة إلى أن أرضياته خشبية ورخامية، كما يمتلك أيضًا الكثير من المنقوشات الحجرية والأثرية، وأُعيد افتتاحه في أغسطس من العام 2014م.

وغرف فندق سي تو فسيحة ورائعة، مجهزة بأفخم أنواع المفروشات والأثاث، كما توفر النوافذ الخاصة بها أجمل الإطلالات على شوارع مارسيليا.

ويقدم فندق سي تو وجبة إفطار كونتيننتال يومية، ويمتلك موقفًا مجانيًا للسيارات ومسبحًا خارجيًا، وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، لذلك فهي من أفضل الفنادق في مارسيليا.

 فندق ديو إنتركونتيننتال

يعتبر فندق ديو إنتركونتيننتال من أفضل الفنادق في مارسيليا، حيث يرجع تاريخه إلى بدايات القرن الثامن عشر، ويبعد حوالي 400 متر من ميناء مارسيليا القديم.

ويقدم فندق ديو إنتركونتيننتال وجبة إفطار كونتيننتال يومية، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت اللاسلكي، ومواقف مجانية للسيارات.

ويحتوي الفندق على أكثر من 190 غرفة وجناح، توفر معظمها أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع مارسيليا، كما تمتلك خاصية عزل الصوت، وهي مجهزة أيضًا بأجمل أنواع المفروشات والمنقوشات.

ويمتلك فندق ديو إنتركونتيننتال صالة سبا وساونا رائعة، ومركزًا للألعاب البدنية، وتوفر إدارة هذا الفندق خدمة النقل من وإلى المطار.

ويتميز فندق ديو إنتركونتيننتال بموقعه المميز للغاية حيث يوجد في قلب مارسيليا، إلى جوار المسارح والمتاجر وأزياء الموضة والمتاحف، لذلك فهي من أفضل الفنادق في مارسيليا.

سوفيتل مارسيي فيو- بور

يعتبر فندق سوفيتل مارسيي فيو- بور من أفضل الفنادق في مارسيليا، ويمتلك صالة سبا وصالة للألعاب البدنية، وحمامًا تقليديًا وتراسًا للتشمس.

ويقدم هذا الفندق لضيوفه اجمل الإطلالات على مرفأ مارسيليا، بالإضافة إلى موقف مجاني خاص للسيارات، وخدمة الوايف اي “الإنترنت اللاسلكي”.

ويوفر فندق سوفيتل مارسيي فيو- بور كل المرافق اللازمة لذوي القدرات الخاصة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

كما يوفر يوفر سوفيتل مارسيي فيو- بور غرفًا خاصة لغير المدخنين، ويمتلك فندق سوفيتل مارسيي فيو- بور مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأكلات الفرنسية والإيطالية والألمانية، كما يقدم الكثير من الوجبات العربية الرائعة.

إن إتش كولكشن

يعتبر إن إتش كوليكشن من أفضل الفنادق في مارسيليا، ويقع على بعد 800 متر من متحف الحضارات الأوروبية والمتوسطية.

ويقع فندق إن إتش كوليكشن أيضًا على بعد 3 كيلومترات من قصر دو فارو، ويمتلك فندق إن إتش كوليكشن مركزًا للياقة البدنية وصالة سبا، ومسبحًا خارجيًا وحديقة خلابة.

ويقدم فندق إن إتش كوليكشن خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ومواقف السيارات بسعر زهيد للغاية، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم كل المرافق الخاصة بذوي الإعاقة.