أفضل الفنادق في سراييفو

أفضل الفنادق في سراييفو

يبحث الناس عن أفضل الفنادق في سراييفو، وهي عاصمة دولة البوسنة، ويسكنها أكثر من 300 ألف نسمة، ويوجد بها الكثير من أماكن الإقامة الرائعة، وبالرغم من أن هذه البقعة من كوكب الأرض قد شهدت صراعات دامية إلا أنها استطاعت أن تجذب الكثير من السياح حول العالم بفضل الهدوء والاستقرار التي تتمتع به بالإضافة إلى عدد من الخدمات الرائعة التي تقدمها للنزلاء.

أفضل الفنادق في سراييفو

سويس أوتيل سراييفو

يعد فندق سويس أوتيل سراييفو  من أفضل الفنادق في سراييفو، وهو ضمن فنادق النجوم الخمسة ويبعد حوالي كيلو مترين عن الجسر اللاتيني و ثلاثة كيلو مترات من شارع باسكارسييا.

ويمتلك فندق سويس أوتيل سراييفو  مواقف مجانية خاصة للسيارات بالإضافة إلى خدمة الانترنت اللاسلكي مجانا.

ويقدم فندق سويس أوتيل سراييفو  للضيوف خدمة النقل المجاني من وإلى المطار حيث يبعد حوالي نصف ساعة عنه، كما يمتلك أيضًا بارا يقدم للضيوف ألذ وأشهى المشروبات، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق في سراييفو.

فندق كولورز إن سراييفو

يعتبر فندق كولورز إن سراييفو  من أفضل الفنادق فى سراييفو ويبعد 200 متر عن وسط المدينة و 400 متر من باسكارسييا.

وتتميز غرف فندق كولورز إن سراييفو  بديكورها الجميل وتصميمها العصري وإطلالاتها البانورامية على شوارع المدينة.

وتقدم غرف فندق كولورز إن سراييفو   للضيوف كل سبل الراحة مثل مناطق الجلوس وشاشة تلفيزون إل سي دي وآلة صنع الشاي والقهوة.

ويقدم فندق كولورز إن سراييفو  للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال وخدمة الواي فاي بالمجان وغرفا لغير المدخنين ومكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم.

ويسمح فندق كولورز إن سراييفو  للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة ويمتلك تراسا للتشمس وممشى وصالة للياقة البدنية وملعبا للتنس، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق في سراييفو.

فندق بريزيدنت سراييفو

يعتبر فندق بريزيدنت سراييفو  من أفضل الفنادق فى سراييفو ويبعد حوالي 100 مترا من جسر اللاتينة و 150 متر من نافورة سبلج.

ويمتلك فندق بريزيدنت سراييفو  تراسًا خارجيًا رائعا للتشمس ويوفر أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

ويوفر فندق بريزيدنت سراييفو  للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية ويوفر أيضًا خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان.

ويمتلك فندق بريزيدنت سراييفو  ملعبا للتنس وقاعة للمؤتمرات ومسبحا خارجيا وصالة للساونا ومركز سبا، ويسمح فندق بريزيدنت سراييفو  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويخصص مناطق للأطفال وغرفا عائلية جميلة.

فندق في آي بي

يعتبر فندق في آي بي من أفضل الفنادق فى سراييفو ويبعد حوالي 200 متر من منطقة باسكارسييا الحيوية ويوفر للضيوف خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان.

ويقدم فندق في آي بي  لضيوفه خدمة الواي فاي مجانيا ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، وتتميز غرفه بأنها مجهزة كما أن تصميمها رائع للغاية.

وتزود غرف فندق في آي بي  بلوازم الاستحمام مجانا وتوفر للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية الرائعة على شوارع سراييفو.

ويمتلك فندق في آي بي  مكتب استقبال رائع يعمل طوال ساعات اليوم ويقدم هذا الفندق أيضًا للنزلاء وجبة إفطار كونتينتتال يوميا.

ويقدم فندق في آي بي  مرافق ذوي القدرات الخاصة بالمجان بالإضافة إلى أنه ينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة لمزارات سراييفو السياحية.