أفضل الفنادق في ساوثهامبتون

أفضل الفنادق في ساوثهامبتون

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في ساوثهامبتون وهي مدينة إنجليزية رائعة تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، وتوفر لهم غرفًا خاصة بالمدخنين بالإضافة إلى أنها تحتوي على الكثير من مراكز اللياقة البدنية وصالات الساونا، وتمتلك مكاتب اتسقبال تعمل طوال ساعات اليوم كما تخصص للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

أفضل الفنادق في ساوثهامبتون

فندق جيوريز إن

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ساوثهامبتون والتي تنفرد بالعديد من المميزات للنزلاء بداية من توفير بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء بالإضافة إلى ما يوفره الفندق من مطعم عالمي يقدم كافة المأكولات الأوروبية والمشروبات الأوروبية والعالمية كذلك فإن الفندق يتضمن بار كبير به كافة المشروبات الكحولية والخمور الأوروبية المميزة.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يتضمن الكثير من الغرف للأشخاص المدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف للعائلات وأيضاً فكل غرفة تحتوي على تليفزيون خاص بها وكذلك حمام خاص، ويوفر الفندق أيضاً صالات رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة والألعاب الرياضية.

ويوجد بالفندق سبا صحي أكثر من رائع بالإضافة إلى بارك كبير لركن سيارات النزلاء وكذلك فالفندق يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء، ويتيح إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة وإمكانية إصطحاب مرافق للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.

فندق Mercure Southampton Centre Dolphin Hotel 

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في ساوثهامبتون وهو من الفنادق ذات الأربع نجمات والتي يرجع تاريخها في المدينة لحوالي 500 عام، ويتيح هذا الفندق الكثير من المزايا للنزلاء ولعل أهمها أنه يوفر بارك كبير لركن وتنظيف سيارات النزلاء وكذلك يوفر الفندق سبا صحي والعديد من الصالات الرياضية لممارسة النزلاء للعديد من الأنشطة الرياضية وبعض الألعاب.

ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر الكثير من الغرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين وبالإضافة إلى ذلك فإن جميع الغرف مكيفة الهواء وبها تليفزيون وحمام خاص، وكذلك فالفندق يتيح إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة.

شقة Room and Roof Southampton Serviced Apartments 

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق ساوثهامبتون والتي تتميز بالعديد من المزايا والخدمات التي تتيحها للنزلاء مثل خدمات البارك لركن وتنظيف السيارات وكذلك خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء، فالفندق يتيح الكثير من الغرف للنزلاء المدخنين وغير المدخنين وكذلك للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة.

وكذلك فالفندق يتيح سبا صحي كبير وصالات رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية بالإضافة إلى مطعم كبير وبار به الكثير من أصناف الخمور المختلفة.

فندق هيلتون ات ذي أغيس بول

يعتبر فندق هيلتون ات ذي أغيس بول من أفضل الفنادق فى ساوثهامبتون، وهو مكان إقامة رائع يقدم لضيوفه أجمل الإطلالات على ملعب كريكت، بالإضافة إلى أنه يوفر مواقف السيارات بالمجان، ويقدم لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم الكثير من الغرف العصرية التي تحتوي على كل سبل الراحة، ويقدم للضيوف مكاتب اتسقبال رائعة تعمل طوال ساعات اليوم.