أفضل الفنادق في زغرب

أفضل الفنادق في زغرب

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في زغرب وهي عاصمة كرواتيا وأجمل وأفضل مناطقها وأكثرها مساحة واكتظاظا بالسكان، حيث أن بها الكثير من الفنادق الرائعة واماكن الإقامة التي تقدم كل سبل الراحة للضيوف مثل مواقف السيارات ومكاتب الاستقبال ومكاتب الرحلات والمطاعم والبارات، وخدمة النقل من المطار بالمجان.

أفضل الفنادق في زغرب

فندق بست ويستيرن بريمير أستوريا

يعتبر فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا  من أفضل الفنادق فى زغرب، وهو يقع بعيدًا بمقدار 200 متر عن محطة القطار الرئيسية.

ويمتلك فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا  مواقف مجانية للسيارات، ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار حيث يبعد عنه بحوالي 15 كيلو مترًا.

ويمتلك فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، ويتحدث موظفوه بـ4 لغات أجنبية، ويوفر فندق بِست ويستيرن بريمير أستوريا  غرفًا لغير المدخنين، ويوفر هذا الفندق غرفًا لغير المدخنين ويقدم للضيوف أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع زغرب.

فندق بلاس زغرب

يعتبر فندق بلاس زغرب  من أفضل الفنادق فى زغرب ويتميز بتصميمه الرائع حيث أن واجهته زجاجية وهو مبني على طراز فن الأرت نوفو التقليدي.

ويوفر فندق بلاس زغرب لنزلائه مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويوفر  مناطق مخصصة لغير المدخنين.

ويمتلك فندق بلاس زغرب  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، ويبعد حوالي خمس دقائق سيرًا على الأقدام عن مدينة جيلاسيك وهو من أشهر كرواتيا على الإطلاق.

ويمتلك فندق بلاس زغرب مركزًا للياقة البدنية وغرفًا لغير المدخنين وصالة للساونا ومركزًا للسبا.

فندق دوبروفنيك

يعتبر فندق دوبروفنيك  من أفضل الفنادق فى زغرب، ويقع في محيطه بالقرب من عدد من المتاحف والمزارات السياحية.

ويمتلك فندق دوبروفنيك  بار فيه ألذ وأشهى المشروبات والكوكتيلات كما أنه يمتلك تراسًا صيفيًا.

ويقدم فندق دوبروفنيك  للضيوف مطعمًا رائعًا يقدم أشهى وألذ الأطباق الكرواتية والصربية والفرنسية والألمانية.

ويقدم فندق دوبروفنيك  لنزلائه أيضًا مسبحًا خارجيًا رائعًا، ويبعد حوالي كيلو مترين عن محطة الحافلات الرئيسية كما يبعد حوالي 18 كيلو مترًا عن مطار زغرب.

فندق إسبلاناده زغرب

يعتبر فندق إسبلاناده زغرب  من أفضل الفنادق فى زغرب، وهو يندرج ضمن تصنيف النجوم الخمسة، ويمتلك مركزًا للياقة البدنية وصالة للساونا، ويوفر للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويتميز فندق إسبلاناده زغرب بفنادقه الرائعة المفروشة وفق أحدث الطرز، وتوفر للضيوف كل سبل الراحة الممكنة، مثل لوازم الاستحمام المجانية.

ويوجد فندق إسبلاناده زغرب  في وسط المدينة بجوار محطة القطار الرئيسية ويمتلك مركزًا للياقة البدنية “جيم”، بالإضافة إلى صالة للساونا والسبا.

ويمتلك فندق إسبلاناده زغرب  تراسًا رائعًا للتشمس وممشى، كما أنه يقدم للضيوف 4 مطاعم فيهم أشهى الأطباق الكرواتية والصربية وبعض الأطباق الإنجليزية والألمانية.

ويقدم فندق إسبلاناده زغرب  خدمة استئجار الدراجات، وخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.