أفضل الفنادق في بيسكارا

أفضل الفنادق في بيسكارا

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى بيسكارا، وهي واحدة من أجمل المدن الإيطالية، وبالرغم من صغر حجمها إلا أنها استطاعت جذب عددا كبيرا من السياح خلال العقد الماضي، حيث تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة بأسعار قياسية مقارنة بالفنادق الأخرى، التي تقدم نفس القدر من الجودة.

أفضل الفنادق في بيسكارا

Parc Hotel Villa Immacolata

يعتبر فندق Parc Hotel Villa Immacolata من أفضل الفنادق في بيسكارا، ويمتلك مواقف مجانية للسيارة ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة كما يقدم أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويمتلك فندق Parc Hotel Villa Immacolata مطعمًا رائعًا، يقدم أشهى الوجبات والأطباق الإيطالية والفرنسية والمغربية، كما يقدم للضيوف بار يقدم أشهى وألذ العصائر والمشروبات والكوكتيلات.

ويمتلك فندق Parc Hotel Villa Immacolata تراسًا خارجيًا جميلًا وفناءً فسيحًا، ويقدم للضيوف خدمة استئجار الدراجات، علاوة على مكتب سياحي رائع ينظم رحلات كثيرة للمعالم السياحية في بيسكارا.

Hotel Corso

يعد فندق Hotel Corso من أفضل الفنادق في بيسكارا، ويبعد حوالي 700 متر من محطة القطارات الرئيسية، ويبعد أيضًا كيلو ونصف الكيلو متر من كاتدرائية المدينة، ويمتلك فندق Hotel Corso مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة ويقدم كافة الاستشارات الفندقية.

ويمتلك فندق Hotel Corso صالة للساونا ومركزًا للألعاب البدنية، ويمتلك أيضًا مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات للضيوف، كما يمتلك فندق Hotel Corso بار لذيذ يقدم المشروبات الجميلة والعصائر للضيوف، كما يمتلك هذا الفندق مواقف مجانية للسيارات.

ويقدم Hotel Corso لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك هذا الفندق مكتبًا سياحيًا فخمًا ينظم الرحلات الخارجية بالإضافة إلى بعض الحفلات الموسيقية، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق في بيسكارا.

Hotel Salus

يعد فندق Hotel Salus من أفضل الفنادق في بيسكارا، ويبعد حوالي 6 دقائق عن ممشى المدينة وربع ساعة بالسيارة من منتصفها،.

وجميع غرف فندق Hotel Salus مجهزة باحدث الأجهزة وأفضل أنواع الأثاث كما تقدم للضيوف لوازم الاستحمام المجانية مثل مجفف الشعر، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويقدم فندق Hotel Salus خدمة النقل من وإلى المطار، كما يقدم أيضًا خدمة استئجار الدراجات، ويقدم فندق Hotel Salus خدمة النقل من وإلى المطارات.

Hotel Ambra Palace

يعتبر فندق Hotel Ambra Palace من أفضل الفنادق في بيسكارا، ويبعد حوالي 400 متر عن البحر، و 600 متر عن كاتدرائية المدينة، بالإضافة إلى أنه يوجد بالقرب منه عددًا من المحال التجارية ومراكز التسوق الضخم.

جُدد هذا الفندق في العام الأول من هذا القرن، ويوفر لضيوفه وجبة إفطار كونتيننتال يومية.

كما يوفر لضيوفه أيضًا مواقف مجانية للسيارات، وغرفًا لغير المدخنين، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يوفر فندق Hotel Ambra Palace مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم، بالإضافة إلى أنه يمتلك ملعبًا للتنس وصالة للبلياردو وصالة للجاكوزي ومركزًا للألعاب البدنية، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق في بيسكارا.