أفضل الفنادق في بودابيست

23 أبريل 2019607 مشاهدة
أفضل الفنادق في بودابيست

نستعرض في هذا التقرير أفضل الفنادق في بودابيست وهي عاصمة دولة المجر، ومن أهم مدن أوروبا الشرقية، حيث توفر للضيوف صالات الجيم وصالات الساونا، وأماكن مجانية لنقل السيارات، وخدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، بالإضافة إلى مكاتب استقبال تعمل طوال ساعات اليوم.

أفضل الفنادق في بودابيست

فندق نيو يورك بلاس، ذا ديديكا أنثولوجي، اتوجراف كوليكشن

يعتبر فندق نيو يورك بلاس، ذا ديديكا أنثولوجي، اتوجراف كوليكشن  من أفضل الفنادق فى بودابيست، ويوجد في مبنى أنيق يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر.
ويوفر فندق نيو يورك بلاس، ذا ديديكا أنثولوجي، اتوجراف كوليكشن خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك منطقة سبا وصالة للتنس ومركزًا للألعاب البدنية.

ويمتلك فندق نيو يورك بلاس، ذا ديديكا أنثولوجي، اتوجراف كوليكشن أيضًا غرفًا رائعة توفر أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع بودابست، وتوفر لوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر، كما توفر أيضًا للضيوف ميني بار ومطبخ صغير وآلة لصنع القهوة والشاي.

ويمتلك فندق نيو يورك بلاس، ذا ديديكا أنثولوجي، اتوجراف كوليكشن  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق كيمبنسكي كورفينوس بودابست

يعتبر فندق كيمبنسكي كورفينوس بودابست،  من أفضل الفنادق فى بودابيست ويبعد حوالي 800 متر من كاتدرائية سانت ستيفنس، ويوفر فندق كيمبنسكي كورفينوس بودابست  عددا من المطاعم الرائعة التي تقدم للضيوف أشهى وألذ الأطباق البرتغالية والألمانية والفرنسية.

ويمتلك فندق كيمبنسكي كورفينوس بودابست  مكتبًا رائعًا للاستقبال يقدم كافة الاستشارات الفندقية بالمجان ويمتلك أيضًا مسبحًا خارجيًا رائعا ومركزًا للياقة البدنية وصالة للتنس، ويحتوي فندق كيمبنسكي كورفينوس بودابست  على أكثر من 300 غرفة و 30 جناحا، وقد جرى تجديده لتعكس طرازا فريدا وعصريا.

فندق HAMAC Suites Lyon Ainay

يعد فندق HAMAC Suites Lyon Ainay  من أفضل الفنادق فى بودابيست، ويبعد حوالي كيلومترين من متحف المدينة، و 3 كيلو مترات من متحف الفنون الجميلة.

ويوفر فندق HAMAC Suites Lyon Ainay  خدمة الواي فاي مجانًا، وغرفًا رائعة مفروشة بأحدث وأجدد أنواع الأثاث والمفروشات، وتقدم للضيوف كافة لوازم الاستحمام بالمجان، ويوفر هذا الفندق للنزلاء خدمة استئجار الدراجات، وصالة للبلياردو، ويبعد حوالي 4 كيلو مترات عن كنيسة نوتردام.

فندق إنتركونتيننتال بودابست

يعتبر فندق إنتركونتيننتال بودابست  من أفضل الفنادق فى بودابيست ويقدم للضيوف وجبة إفطار كونتيننتال يومية، ويطل على ضفاف نهر الدانوب وجسر تشاين.

ويتميز فندق إنتركونتيننتال بودابست بموقعه الاستراتيجي الهام، ومعطمه الجميل الذي يقدم للضيوف أشهى الأطباق المحلية والأوروبية والعربية، بالإضافة إلى بار صغير يقدم أشهى وألذ الكوكتيلات والمشروبات، ويوفر فندق إنتركونتيننتال بودابست  للضيوف خدمة استئجار الدراجات وخدمة النقل من وإلى المطار، ومكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

ويمتلك فندق إنتركونتيننتال بودابست  مركزًا للألعاب البدنية وصالة للتنس وأخرى للساونا والسبا والجاكوزي.

كما تتميز غرف فندق إنتركونتيننتال بودابست  بأنها مجهزة بأعلى وأفضل التجهيزات مثل آلة صنع الشاي والقهوة ولوازم الاستحمام المجانية والإطلالات الجميلة على شوارع بودابست.