أفضل الفنادق في برمنغهام

أفضل الفنادق في برمنغهام

تعتبر برمنغهام من أجمل المدن البريطانية، حيث من المفترض أن نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في برمنغهام، حيث أنها من أجمل أماكن الإقامة على مستوى قارة أوروبا، وتوفر للضيوف كل الخدمات الفندقية من مكاتب استقبال تعمل على مدار الساعة ومكاتب سياحية تنظلم للضيوف الكثير من الرحلات الخارجية بالإضافة إلى الغرف المفروشة وفق أحدث الطرز العصرية.

أفضل الفنادق في برمنغهام

فندق إيبيس برمنغهام سينتر نيو ستريت ستيشن

يتميز هذا الفندق بموقعه الفريد بالقرب من محطة القطار برمنغهام ويعتبر من أفضل الفنادق في برمنغهام لما يتميز به بعدد من الخدمات والمأكولات المميزة حيث يقع في الحي الصيني في قلب المدينة، ويتيح هذا الفندق بار كبير يتضمن الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية وكذلك مطعم كبير يوفر العديد من المأكولات الأوروبية والآسيوية.

ويقع الفندق بالقرب من مراكز التسوق وبالقرب من المحلات التجارية ويتيح الفندق خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذكل يوفر بارك كبير لركن سيارات العملاء بمقابل مادي بسيط، ويوفر حمام خاص بكل غرفة بالإضافة إلى تليفزيون خاص بالغرفة نفسها.

ويوفر الفندق إمكانية إصطحاب العديد من الحيوانات الأليفة وكذلك يوفر غرف خاصة للمدخنين وغرف لغير المدخنين، وبكل عام يعتبر الفندق من أفضل الفنادق في برمنغهام.

فندق بريتانيا برمنغهام نيو ستريت ستيشن برمنغهام

يقع هذا الفندق بالقرب من محطة قطار برمنغهام أي يقع في موقع فريد جداً ويوفر هذا المطعم العديد من الخدمات المميزة للنزلاء ولعل من أشهرها أنه يوفر بارك كبير لركن سيارات النزلاء وكذلك يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني، وبالإضافة إلى ذلك يتضمن الفندق على مطعم كبير يتضمن أصناف المأكولات الأوروبية والآسيوية المختلفة المأكولات الإيطالية العالمية والبيتزا والباستا الشهيرة.

وكما يوفر الفندق العديد من الغرف للأشخاص المدخنين وبعض الغرف للأشخاص غير المدخنين وكذلك يوفر إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة، ويتيح أيضاً بار كبير يتضمن أصناف الخمور المختلفة.

فندق كلايتون بيرمينغهام

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في برمنغهام ذات ال4 نجوم ويقع بالقرب من مركز بولرينغ للتسوق التجاري، ويتضمن على مطعم كبير يحتوي العديد من المأكولات والمشروبات الغربية الميزة بالإضافة إلى وجود بار كبير يتضمن الكثير من أنواع الخمور والمشروبات الكحولية وكذلك يوفر المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني.

ويتيح صالة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية وألعاب القوى ويتيح الفندق غرف خاصة للمدخنين وأخرى لغير المدخنين كما يتيح بارك كبير لركن سيارت العملاء، وكما يتيح إمكانية وجود مرافق مع الأشخاص ذوى الإحتياجات الخاصة.

فندق إنديغو برمنغهام

يعد فندق إنديغو برمنغهام  من أفضل الفنادق في برمنغهام، وهو فندق 4 نجوم يتميز بتصميمه الخارجي الرائع، وديكوره الفريد من نوعه وألوانه المشرقة، ويبعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة قطار برمنغهام الرئيسية.

ويوفر فندق إنديغو برمنغهام  لضيوفه أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع المدينة، كما أنه يمتلك حديقة رائعة ومركزًا للياقة البدنية، ويمتلك مركزًا للمؤتمرات وقاعة للاجتماعات.