أفضل الفنادق في إدنبرة

أفضل الفنادق في إدنبرة

في هذا المقال نتناول أفضل الفنادق في إدنبرة، وهي من أجمل وأفخم أماكن الإقامة في بريطانيا، حيث تقدم للضيوف عدد من الخدمات المجانية وعددا من الخدمات زهيدة الأسعار، وهو من أفضل الفنادق على مستوى قارة أوروبأ.

أفضل الفنادق في إدنبرة

فندق بريطانيا إدنبرة

يتميز هذا الفندق بموقعه الفريد حيث يقع في منطقة تتسم بالهدوء في وسط أدنبرة على ضفاف نهر ووتر أوف ليث، ويبتعد هذا الفندق قليلاً عن الأسواق التجارية الشهيرة في شارع برينسس تقريباً 15 دقيقة مشي على الأقدام.

ويتسم الديكور الخاص بالمطعم بأنه ذات طراز أوربي غربي مميز وتتسم التصميمات الخاصة بالمطعم بالرقي والجمال، ومن الجدير بالذكر أن الفندق يقع بالقرب من قلعة أدنبرة على بعد تقريباً 3.2 كم ، ويتيح المطعم خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني وكذلك يتيح حمام خاص بكل غرفة وتليفزيون خاص بها، ويوفر أيضاً بار كبير يتضمن الكثير من أصناف الخمور المختلفة.

ويوفر الفندق العديد من أصناف المأكولات الأوروبية والغربية في كافة وجبات الإفطار والغذائ والعشاء وكذلك يوفر غرف لغير المدخنين  ويتيح بارك كبير لركن سيارات النزلاء ويوفر مطعم الفندق الكثير من الوجبات التي تناسب الأشخاص النباتيين وبعض الوجبات الخالية من الجلوتين.

فندق موتيل وان أدنبره رويال

يحتل هذا الفندق موقع فريد أيضاً في قلب المدينة حيث يقع على بعد 5 دقائق مشي من محطة القطار ويبتعد قليلاً حوالي 800 متر من قلعة أدنبرة ويقع بالقرب من برج دايفيد وكنيسة St. Margaret’s، ويتيح هذا الفندق حمام خاص لكل غرفة وتليفزيون خاص أيضاً.

ويتسم هذا الفندق بالديكور والطراز الأوروبي المميز كما يوفر الفندق بار كبير للخمور المتنوعة ومطعم يقدم كافة المأكولات الاوروبية ويعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في أدنبرة حيث يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وغرف خاصة لغير المدخنين وكذلك بارك كبير لركن سيارات النزلاء، لذلك فهو من أفضل الفنادق في إدنبرة.

فندق أولد ويفرلي

يبيعد هذا الفندق دقيقة واحدة مشي عن محطة القطار ويقع في شارع prices street ويوفر مناظر رائعة على القلعة الشهيرة ويوجد بار كبير بالفندق به أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة ويوفر الفندق خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء، ويقدم مطعم الفندق كافة المأكولات والوجبات الأوروبية المعروفة بالإضافة لعدد كبير من الوجبات الآسيوية، وكما يوفر المطعم غرف خاصة لغير المدخنين وبارك كبير لركن سيارات العملاء.

فندق راديسون بلو

يعتبر فندق راديسون بلو، إدنبرة  من أفضل الفنادق فى إدنبرة، وهو فندق عصري رائع، يتميز بتوفير سبا ومركز صحي وبار يقدم أشهى وألذ المشروبات، بالإضافة إلى أنه يقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويبعد عن محطة قطار وافرلي حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام.

ويحتوي هذا الفندق على أماكن إقامة رائعة توفر للضيوف لوازم الاستحمام بالمجان، وشاشة تلفزيون إل سي دي ضخمة ومنطقة مخصصة للجلوس وآلة لصنع القهوة والشاي، كما أنه يحتوي على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية، بالإضافة |إلى مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، لذلك فهو من أفضل الفنادق في إدنبرة.