أفضل الفنادق في أكسفورد

أفضل الفنادق في أكسفورد

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق في أكسفورد، وهي مدينة بريطانية رائعة، تتمتع فنادقها بمواقع مميزة للغاية، وتوفر لضيوفها خدمة ركن السيارات ووجبة إفطار مجانية، ويوفر لنزلائه إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة.

أفضل الفنادق في أكسفورد

فندق ماكدونالد راندولف

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق أكسفورد لما يحتله من موقع مميز بمقابل متحف أشموليان في وسط المدينة ويتميز بعدد كبير من الخدمات المميزة التي يوفرها للنزلاء ولعل أهمها ما يتيحه من تليفزيون خاص بكل غرفة وكذلك ما يوفره من حمام خاص أيضاً بكل غرفة، وبالإضافة إلى ذلك فالفندق يقدم في مطعمه عدد كبير من المأكولات والوجبات الأوروبية المميزة بالإضافة إلى الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية في البار الموجود في الفندق.

وكما يوفر الفندق بارك خاص لركن وتنظيف سيارات العملاء وكذلك يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني بالإضافة إلى صالات رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية للنزلاء.

ويتيح الفندق العديد من الغرف للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين وكما يوفر إمكانية اصطحاب بعض الحيوانات الأليفة.

فندق كوتسولد لودج كلاسيك

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في أكسفورد والتي تتميز بتقديم العديد من الخدمات والمزايا للنزلاء ولما يحتل هذا الفندق من موقع مميز بالقرب من وسط المدينة، فالفندق يتضمن صالة رياضية كبيرة تتيح للنزلاء ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية، وكذلك يتيح الفندق مطعم كبير يقدم كافة المأكولات الاوروبية ومأكولات البحر المتوسط.

فالفندق يوفر بارك كبير لركن سيارات النزلاء بالإضافة إلى ذلك فالفندق يوفر خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك يوفر غرف للمدخنين وأخرى لغير المدخنين ويوفر بار كبير يقدم كافة أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة للنزلاء.

فندق ذا أكسفورد سبايرز

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في أكسفورد والتي تقدم العديد من الخدمات المميزة والمزايا للنزلاء حيث توفر حمام خاص بكل غرفة وكذلك تليفزيون خاص بكل غرفة بالإضافة إلى عدد من الخدمات المميزة مثل خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني ويتضمن الفندق على بار كبير.

ويوفر الفندق بارك كبير لركن سيارات العملاء وكذلك غرف خاصة للمدخنين وغرف اخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى غرف خاصة للعائلات.

ويقع هذا الفندق في موقع مميز في وسط المدينة ويوفر نادي صحي كبير وصالة رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة للنزلاء، ويوفر لنزلائه إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة، كما أن غرفه توفر للضيوف مرافق لصنع القهوة والشاي ولوازم الاستحمام بالمجان.

هوليداي إن أكسفورد

يتميز فندق هوليداي إن أكسفورد  إلى جوار موقف خدمة بارك آند رايد للسيارات، في وسط المدينة، ويحتوي على غرف رائعة عصرية، مجهزة بثلاجات صغيرة وتلفزيون وقنوات فضائية،

وبها الكثير من المرافق، مثل مرافق صنع القهوة والشاي، وتقدم للضيوف خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، وتقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي، وتخصص غرفًا للضيوف لغير المدخنين ومناطق لعب للأطفال، كما يسمح فندق هوليداي إن أكسفورد  باصطحاب الحيوانات الأليفة.