أفضل الفنادق فى وارسو

أفضل الفنادق فى وارسو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى وارسو، وهي عاصمة بولندا، حيث تقدم للضيوف أماكن إقامة رائعة، توفر لهم كل الخدمات بأسعار مناسبة لمختلف شرائح الدخل، ومن أهم هذه الفنادق، فندق Hampton By Hilton Warsaw Mokotow، وفندق نوفوتيل وارسزاوا سينترام، وفندق هامبتون باي هيلتون فارسو سيتي سنتر.

أفضل الفنادق فى وارسو

فندق Hampton By Hilton Warsaw Mokotow

يعتبر فندق Hampton By Hilton Warsaw Mokotow  من أفضل الفنادق فى وارسو، ويبعد حوالي 7 كيلو مترات من نصب فريدريك شويان التذكري.

ويمتلك فندق Hampton By Hilton Warsaw Mokotow  مركزًا للياقة البدنية، وصالة للساونا وملعبا للتنس، كما يمتلك أيضًا حديقة رائعة، ويقدم أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع وارسو، ويقدم فندق Hampton By Hilton Warsaw Mokotow  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم أيضًا غرفًا رائعًا للعائلات.

فندق نوفوتيل وارسزاوا سينترام

يعد فندق نوفوتيل وارسزاوا سينترام  من أفضل الفنادق فى واروس، ويبعد حوالي 6 دقائق سيرًا على الأقدام سيرًا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية، ويصنف هذا الفندق بتصنيف النجوم الأربعة، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما أنه يقدم خدمة مواقف السيارات بالمجان، ويمتلك مكتبًا للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

ويمتلك فندق نوفوتيل وارسزاوا سينترام  مطعما يقدم أشهى وألذ الأطباق البولندية والإسبانية والمغربية والفرنسية، كما يقدم  مطعم فندق نوفوتيل وارسزاوا سينترام عددًا من الأطباق العربية الحلال الرائعة.

ويقدم خدمة الواي فاي بالمجان، كما يمتلك غرفًا رائعًا يقدم أجمل الإطلالات على شوارع وارسو، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون إل سي دي، وتقدم أيضًا كافة لوازم الاستحمام مثل الدش وحوض الاستحمام والصابون بالمجان.

فندق هامبتون باي هيلتون فارسو سيتي سنتر

يعتبر فندق هامبتون باي هيلتون فارسو سيتي سنتر  من أفضلا الفنادق فى وارسو، وهو يتميز بموقعه الرائع في قلب المدينة ويبعد بمسافات قليلة عن محطة قطار وارسو.

ويمتلك فندق هامبتون باي هيلتون فارسو سيتي سنتر  موقفًا مجانيًا للسيارات، ويمتلك مطعمًا يقدم أشهى الوجبات البولندية والإسبانية والإيطالية للضيوف، كما يمتلك بار يقدم أشهى العصائر والمشروبات للضيوف والنزلاء.

ويمتلك فندق هامبتون باي هيلتون فارسو سيتي سنتر  مركزًا للألعاب البدنية وحديقة رائعة، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

فندق هوليداي إن اكسبرس وارسو إيربورت

يعتبر فندق هوليداي إن اكسبرس وارسو إيربورت  من أفضل الفنادق فى وارسو، ويبعد حوالي 10 دقائق عن المطار بالسيارة، ويقدم مواقف مجانية للسيارات.

ويمتلك فندق هوليداي إن اكسبرس وارسو إيربورت مسبحًا خارجيًا رائعًا، ويقدم لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع وارسو، ويقدم فندق هوليداي إن اكسبرس وارسو إيربورت المرافق الخاصة بذوي الإعاقة، كما يقدم لهم أيضًا مطعمًا به أشهى وألذ الوجبات الأوروبية والعربية، بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة لاستئجار الدراجات.

ويمتلك فندق هوليداي إن اكسبرس وارسو إيربورت مكتب استقبال رائع يقدم خدماته للنزلاء على مدار الساعة كما ينظم عددًا من الرحلات الخارجية والحفلات الموسيقية، وهو من أفضل المزارات السياحية للراغبين في قضاء أوقات هادئة.