أفضل الفنادق فى هلسنكي

أفضل الفنادق فى هلسنكي

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى هلسنكي، وهي العاصمة الفنلندية الجميلة التي يمكنها هدوئها واستقرارها من جذب عدد كبير من السياح والباحثين عن فرص العمل أيضًا، ومن أشهر الفنادق فى هلسنكي، فندق إف6، و فندق آرثر، وفندق ليلا روبرتس، وتقدم هذه الفنادق كل وسائل الراحة الممكنة للزوار، ما جعلها تصنف كواحدة من أفضل الفنادق على مستوى أوروبا.

أفضل الفنادق فى هلسنكي

فندق إف6

يعتبر فندق إف6  من أفضل الفنادق فى هلسنكي، ويوجد هذا الفندق بجوار شارع اسبلانادي الشهير الذي يستخدم للتسوق، ويقدم فندق إف6  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك حديقة رائعة ومسبحًا خارجيًا رائعًا وآخرًا موجودًا على السطح.

كما يمتلك فندق إف6  بار يقدم أشهى المشروبات والكوكتيلات والعصائر، كما يمتلك مطعمين يقدمان أشهى الوجبات والأطباق المحلية بالإضافة إلى الوجبات الأوروبية من المطابخ الإيطالية والإسبانية، ويمتلك فندق إف6  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، وينظم الرحلات الخارجية والحفلات الموسيقية، بأسعار مناسبة للغاية تلائم كل شرائح الدخل، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى هلسنكي.

فندق آرثر

يعتبر فندق آرثر  من أفضل الفنادق فى هلسنكي، ويبعد حوالي 200 متر عن المحطة الرئيسية، و 300 متر عن كاتدرائية المدينة، ويقدم فندق آرثر  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك ملعبا للتنس، وصالة للساونا، ومركزًا للألعاب البدنية، كما يقدم مواقف مجانية للسيارات.

ويقدم فندق آرثر  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ومطعمًا يقدم أشهى الأطباق الفنلندية، كما يقدم هذا المطعم بعض الأطباق والوجبات الخاصة بالأشخاص النباتيين.

يقدم فندق آرثر  غرفًا لغير المدخنين وغرفًا عائلية، وينظم الكثير من الرحلات الخارجية، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم كل الخدمات الخاصة بغير الأسوياء، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى هلسنكي.

فندق ليلا روبرتس

يعتبر فندق ليلا روبرتس  من أفضل الفنادق فى هلسنكي، ويبعد حوالي نصف ساعة بالسيارة عن مركز المدينة القديمة، كما يقدم أجمل الإطلالات البانورامية على شوارع هلسنكي، وغرف فندق ليلا روبرتس  مجهزة بأفضل التجهيزات، مثل لوازم الاستحمام المجانية وميني بار ومطبخًا صغيرًا، والوسائد وشاشة تلفزيون إل سي دي.

ويمتلك فندق ليلا روبرتس  مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، ويقدم للضيوف أيضًا خدمة تنظيف الملابس، كما يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يومية، ويسمح فندق ليلا روبرتس  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار، كما يقدم كل المرافق الخاصة بذوي القدرات الخاصة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى هلسنكي.

فندق Clarion Hotel Helsinki

يعد فندق Clarion Hotel Helsinki  من أفضل الفنادق فى هلسنكي، ويبعد حوالي 500 متر عن محطة العبارات الغربية، وهو عبارة عن برجين كبيرين يتكون كل منهما من 15 دور.

ويمتلك فندق Clarion Hotel Helsinki  مسبحًا على السطح وحديقة رائعة، ومركزًا للألعاب البدنية، ومنطقة للساونا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى هلسنكي.

وغرف فندق Clarion Hotel Helsinki  مجهزة بأفضل التجهيزات مثل الميني بار ومنطقة الجلوس والأسرة والوسائد، والمطبخ الصغير المجهز بالوجبات الجميلة ولوازم الاستحمام المجانية، كما ينظم هذا الفندق رحلات رائعة لبعض المناطق السياحية فى هلسنكي.