أفضل الفنادق فى هارلم

19 أبريل 2019795 مشاهدة
أفضل الفنادق فى هارلم

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى هارلم وهي مدينة هولندية رائعة، تعد من أكثر مدن العالم جذبًا للسياح، حيث تقدم للضيوف أجمل فنادق الإقامة على مستوى العالم، كما تقدم لهم أيضًا الكثير من المزارات السياحية الرائعة.

أفضل الفنادق فى هارلم

فندق كاريلون

يعتبر فندق كاريلون من أفضل الفنادق فى هارلم، وهو عبارة عن مبنيي ضخمين يقدمان للضيوف كل الخدمات الفندقية الممكنة بأسعار رائعة،  ويبعد فندق كاريلون حوالي عشر دقائق عن وسط المدينة و ساعة إلا ثلث من مطار هارلم، كما يقدم هذا الفندق موقف مجاني للسيارات، بالإضافة إلى أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم فندق كاريلون خدمة الانترنت اللاسلكي، كما يمتلك مسبحًا خارجيًا جميلة وصالة للتنس وأخرى للبلايستيشن.

ويمتلك فندق كارلتون مطعما رائعا يقدم للضيوف ألذ الأطباق والوجبات السويدية والصربية والإنجليزية والألمانية، كما يقدم أيضًا عددًا من الأطباق العربية، ويمتلك فندق كاريلون  صالة للياقة البدنية على السطح ومكتبة ضخمة وقاعة للاجتماعات وأخرى للمؤتمرات.

فندق كارلتون سكوير

يعد فندق كارلتون سكوير  من أفضل الفنادق فى هارلم، وهو مندرج ضمن فئة خمس نجوم ويرجع تاريخه إلى منتصف القرن العشرين، ويجمع ما بين الأجواء الفخمة والجاذبية العالمية، ويقع فندق كارلتون سكوير  بعيدًا بمسافة كيلو مترين من محطة القطارات السكك الحديدية في هارلم، كما يبعد حوالي 20 دقيقة عن أمستدرام، ويمتلك فندق كارلتون سكوير  مكتبا للاستقبال يعمل معظم ساعات اليوم ويقدم للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ويوفر خدمة نقل من وإلى المطار بالمجان حيث يبعد بحوالي نصف ساعة.

فندق Ambassador City Centre

يعد فندق Ambassador City Centre  من أفضل الفنادق فى هارلم، وهو فندق بوتيكي فخم يبعد حوالي أربع دقائق عن مركز المدينة، وهو موجود إلى جوار كنيسة سانت بافو وسوق خروتا، كما أنه يقع في محيط كبير من المباني كما أن به مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم.

ويسمح فندق Ambassador City Centre  للنزلاء باصطحاب الحيوانات الأليفة، بالإضافة إلى أن به مرافق ذوي الإعاقة، ويخصص فندق Ambassador City Centre  لنزلائه عرفا لغير المدخنين وغرفا للعائلات كما أنه يمتلك مطعما فيه أشهى وألذ الأطباق الهولندية والسويدية والدنماركية وبعض الأطباق البريطانية.

فندق فان دير فالك

يعد فندق فان دير فالك من أفضل الفنادق فى هارلم، وهو ينفرد بعدد كبير من المميزات التي يقدمها للضيوف والنزلاء، ويقدم فندق فان دير فالك خدمة ركن السيارات بالمجان، كما أنه يخصص للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي، بالإضافة إلى أنه يمتلك 4 مطاعم تقدم للضيوف عددا كبيرًا من الوجبات الشهية من المطابخ الهولندية والألمانية والبريطانية.

ويبعد فندق فان دير فالك على بعد 3 كيلو مترات من قلب المدينة وفيه غرف رائعة مفروشة بأحدث الطرز والأثاث وتوفر للضيوف كل أدوات وسبل الراحة مثل لوازم الاستحمام وخدمة الواي فاي وشاشة تلفزيون إل سي دي 42 بوصة وآلة لصنع وإعداد القهوة.