أفضل الفنادق فى نيوكاسل

أفضل الفنادق فى نيوكاسل

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى نيوكاسل، تلك المدينة البريطانية الرائعة، التي تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، وتعتبر من أبرز المناطق السياحية في إنجلترا، وتجذب أعدادا كبيرة من السياح لما تتميز به من معالم سياحية رائعة، حيث أن الفنادق الخاصة بها تقدم للضيوف الكثير من الخدمات مثل خدمة الانترنت اللاسلكي، بالإضافة إلى أنها تتميز بتصميمها الساحر وديكوراتها الفريدة من نوعها.

أفضل الفنادق فى نيوكاسل

فندق سليبرز نيوكاسل

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى نيوكاسل ويقع بالقرب من محطة السكة الحديد نيو كاسل ويتميز هذا الفندق بعدد كبير من الخدمات التي يقدمها للنزلاء ولعل أهمها وجود حمام خاص بكل غرفة داخل الفندف وكذلك وجود تليفزيون خاص بكل غرفة بالإضافة إلى ما يوفره من صالة رياضية كبيرة تتضمن الكثير من الأنشطة والألعاب الرياضية للنزلاء وكذلك يوفر الفندق غرف خاصة للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين.

ويتميز الفندق بتوفير خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكما يوجد به مطعم يقدم كافة المأكولات والوجبات الأوروبية المختلفة بالإضافة إلى بعض الوجبات الآسيوية.

ويتضمن الفندق على بار مميز يحتوي على أصناف عديدة من الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة، ومن الجدير بالذكر أن هذا الفندق يقع قريب جداً من مناطق التسوق والمحلات التجارية في المدينة.

فندق كاونتي نيوكاسل

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى نيوكاسل لما يتميز به من الطراز الأوروبي والتصميمات والديكورات الغربية الفريدة من نوعها والتي يغلب عليه الرقي والفخامة والجمال، ويحتل هذا الفندق موقع مميز جداً في وسط المدينة، ويوفر تليفزيون خاص بكل غرفة وكذلك حمام خاص للغرفة الواحدة وكما يوفر غرف خاصة بالمدخنين وأخرى خاصة بغير المدخنين.

ويوجد بالفندق مطعم رائع يقدم كافة المأكلات الإنجليزية وعدد كبير من الوجبات الأوروبية بشكل عام بالإضافة إلى وجود بار كبير يقدم الكثير من أصناف الخمور والمشروبات الكحولية المختلفة.

فندق ساندمان سيغنتشر نيوكاسيل

يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق فى نيوكاسل لما يقدمه من العديد من المزايا والخدمات المميزة للعملاء ولعل أشهرها خدمات الإنترنت والواي فاي المجاني للنزلاء وكذلك ما يوفره من صالات رياضية كبيرة لممارسة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة، ويوفر الفندق بارك كبير لركن سيارات النزلاء، وكذكل يوفر تليفزيون خاص بكل غرفة وحمام خاص أيضاً.

ولعل أشهر ما يميز الفندق أنه يوفر غرف خاصة للمدخنين وغرف أخرى لغير المدخنين بالإضافة إلى ما يتيحه من إمكانية إصطحاب بعض الحيوانات الأليفة داخل الفندق، و وجود بار كبير يتضمن الكثير من أصناف الخمور المختلفة.

فندق رويال ستيشن

يعد فندق رويال ستيشن من أفضل الفنادق فى نيوكاسل، وهو يقع مجاورًا لمحطة قطار نيوكاسل، ويحتوي على مسبح داخلي ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان للضيوف.

كما أنه يحتوي على مركز للياقة البدنية، يقدم للضيوف غرفًا رائعة، فيها لوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر وآلة لصنع القهوة والشاي، ويمتلك ملعب لكرة القدم وصالة للتنس وصالة للساونا.