أفضل الفنادق فى نانسي

أفضل الفنادق فى نانسي

نتحدث فى هذا المقال عن أفضل الفنادق فى نانسي، وهي من أجمل المدن الفرنسية، وتقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة وهي مجهزة بأفضل التجهيزات، ومن أهم هذه الفنادق هي Hotel D’haussonville وفندق غراند دو لا رين و Hotel Des Prélats، وتوفر مطاعم نانسي للضيوف إمكانية تناول الأطباق في الهواء الطلق، وتوفر لهم مختلف الخدمات بأسعار تنافسية رائعة.

أفضل الفنادق فى نانسي

فندق Hotel D’haussonville

يعتبر فندق Hotel D’haussonville  من أفضل الفنادق فى نانسي، ويرجع تاريخه إلى القرن السادس عشر، ويوجد على بعد مسافة قليلة من البلدة القديمة وتحديدًا على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

ويقدم فندق Hotel D’haussonville  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم مواقف مجانية للسيارات، بالإضافة إلى أنه يمتلك ملعبًا جميلًا للتنس، وصالة للبلياردو، وصالة للساونا وصالة للجاكوزي.

يقدم هذا الفندق وجبة إفطار كونتيننتال يومية، ويمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات، كما يمتلك بار يقدم ألذ الكوكتيلات والمشروبات.

 فندق غراند دو لا رين

يعتبر  فندق غراند دو لا رين من أفضل الفنادق فى نانسي، ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر، وهو موجود على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز المدينة.

وتتميز غرف  فندق غراند دو لا رين بديكورها المميز وتصميمها الرائع، وتقدمك كل الخدمات الممكنة، مثل لوازم الاستحمام المجانية والميني بار والمطبخ الصغير، ويمتلك هذا الفندق مكتب استقبال رائع يقدم الخدمات الفندقية للضيوف على مدار الساعة، كما تسمح  فندق غراند دو لا رين باستئجار السيارات والدراجات وتقدم خدمة النقل من وإلى المطار بأسعار زهيدة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى نانسي.

Hotel Des Prélats

يعتبر  Hotel Des Prélats من أفضل الفنادق فى نانسي، يرجع تاريخه إلى القرن السابع عشر، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك مكتبة ضخمة ورائعة.

ويقدم  Hotel Des Prélats موقفًا مجانيًا للسيارات ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم غرفًا لغير المدخنين ويقدم غرفًا عائلية،كما يقدم أيضًا كل المرافق الخاصة بذوي القدرات، ويسمح  Hotel Des Prélatsباستئجار السيارات كما يقدم مكتبة رائعة لضيوفه، بالإضافة إلى أنه يمتلك مطعمًا يقدم أشهى وألذ الوجبات الفرنسية بالإضافة إلى أشهى الأطباق الإيطالية والأطباق الألمانية والأطباق الإسبانية، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى نانسي.

مكان مبيت وإفطار Maison d’Hôte de Myon

يعتبر Maison d’Hôte de Myon من أجمل أماكن الإقامة فى نانسي، ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر ويبعد حوالي نصف كيلو متر عن قصر نانسي، ويمتلك Maison d’Hôte de Myon تراسًا جميلًا، وغرفًا مجهزة بكل سبل الراحة مثل لوازم الاستحمام، والأسرة والمناطق المخصصة للجلوس، وشاشات التلفزيون إل سي دي وخزانة للملابس وسرير كينج.

كما أنه يقدم غرفًا لغير المدخنين ويوفر غرفًا للمتزوجين أيضًا، كما يوفر أجمل الإطلالات على شوارع نانسي، ويقدم  Maison d’Hôte de Myon  خدمة استئجار الدراجات، كما ينظم بعض الرحلات في مراكز التسويق المحيطة، بالإضافة إلى أنه يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم خدمة الواي فاي بالمجان، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى نانسي.