أفضل الفنادق فى نانت

2019-03-17T22:21:54+02:00
2019-03-17T22:25:47+02:00
السياحة والسفر
أفضل الفنادق فى نانت

نقدم في هذا المقال أفضل الفنادق فى نانت وهي المدينة الفرنسية الساحرة، التي تقع غربي البلاد، وتبعد حوالي 50 ميلو مترًا من المحيط الأطلنطي، وتبعد حوالي 350 كيلو متر من جنوبي غربي باريس.

أفضل الفنادق فى نانت

فندق Oceania l’Hôtel de France Nantes

يعتبر فندق Oceania l’Hôtel de France Nantes من أفضل الفنادق فى نانت، وهو موجود على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من مسرح جراسلين.

ويمتلك فندق Oceania l’Hôtel de France Nantes  ممشى جميل وساحة رويال، وهو مصمم بأسلوب المعاصر لاستكمال بنية اللوبي ويرجع تاريخه إلى القرن الثامن عشر.

كما يمتلك فندق Oceania l’Hôtel de France Nantes  موقفًا مجانيًا للسيارات، وملعبًا للتنس، وصالة للبلياردو الفرنسي، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يخصص غرفًا للعائلات، وغرفًا لغير المدخنين، بالإضافة إلى مكتب استقبال رائع يقدم كل الخدمات الفندقية على مدار ساعات اليوم.

ويوفر هذا الفندق كل المرافق الخاصة بذوي قدرات الخاصة، ويقدم لهم كل التسهيلات الممكنة، بالإضافة إلى الأسعار المخفضة، كما ينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، في مختلف المناطق السياحية بنانت.

فندق Sozo Hotel

يعتبر فندق    Sozo Hotel  من أفضل الفنادق فى نانت، وهو فندق بوتيكي جميل، يقع إلى جوار الحدائق النباتية الشهيرة في قلب نانت.

ويوجد هذا الفندق في معبد تاريخي بنانت، يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم.

ويمتلك فندق Sozo Hotel موقفًا مجانيًا للسيارات ومركزًا للألعاب البدنية “جيم”، وصالة للسبا والساونا، وصالة بلياردو جميلة.

ويوفر فندق Sozo Hotel  خدمة النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى أنه يخصص الكثير من الغرف للعائلات وأخرى لغير المدخنين، كما يخصص مناطق لعب للأطفال.

فندق Mercure Nantes Centre Grand Hotel

يعتبر فندق Mercure Nantes Centre Grand Hotel من أفضل الفنادق فى نانت، وهو مندرج ضمن تصنيف النجوم الأربعة، حيث يقع في قلب المدينة، على بعد ربع ساعة من شاتو دي دوكس دي بريتاني، وهو موجود على بعد 3 كيلو مترات من محطة القطار الرئيسية في نانت.

ويمتلك فندق Mercure Nantes Centre Grand Hotel  موقفًا مجانيًا للسيارات، كما يقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم الكثير من الخدمات الرائعة لذوي الهمم.

ويمتلك فندق Mercure Nantes Centre Grand Hotel  أيضًا، مطعمًا رائعًا يقدم أشهى المأكولات الفرنسية، بالإضافة إلى الكثير من الأطباق العربية، كما أنه يقدم وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، بالإضافة إلى تقديم خدمة تنظيف الغرف.

فندق Hôtel La Pérouse

يعتبر فندق Hôtel La Pérouse من أفضل الفنادق فى نانت، ويبعد حوالي 450 متر من كاتدرائية المدينة، وحصل على شهادة العلامة البيئية الأوروبية.

ويقدم فندق Hôtel La Pérouse  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، والكثير من مواقف السيارات أيضًا بالمجان.

ويبعد هذا الفندق حوالي كيلو مترين عن مسرح Graslin وChateau des Ducs de Bretagne.