أفضل الفنادق فى ميلانو

أفضل الفنادق فى ميلانو

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى ميلانو وهي ثاني أكبر المدن الإيطالية من ناحية السكان، وهي عاصمة إقليم لومبارديا، ويسكنها حوالي 1.4 مليون نسمة.

وتقدم ميلانو لساكنيها كل الخدمات الممكنة، ما جعلها مقصدا لعدد كبير من السكان الإيطاليين، كما أنها تقدم للسياح والزوار الأجانب أماكن إقامة رائعة وتشتهر بعدد كبير من الشواطئ والمزارات السياحية، ما جعلها مركزا سياحيا كبيرا.

أفضل الفنادق فى ميلانو

فندق ميلانو كاستيلو

يعد فندق ميلانو كاستيلو  من أفضل الفنادق فى ميلانو ويبعد حوالي 300 متر عن محطة كايرولي.

ويوفر فندق ميلانو كاستيلو  لضيوفه غربفًا عصرية رائعة، تُعرف بديكورها الرائع وتصميمها الفريد من نوعه، حيث تقدم للضيوف الكثير من اللمسات الجمالية وأجمل الإطلالات على شوارع ميلانو.

ويمتلك فندق ميلانو كاستيلو  مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا وحوض سبا، وتوفر غرف فندق ميلانو كاستيلو  لوازم الاستحمام بالمجان مثل مجفف الشعر وحوض الاستحمام.

ويبعد فندق ميلانو كاستيلو  عن مسرح تياترو لا سكالا حوالي 500 متر، كما يبعد بحوالي 300 متتر عن فندق ميلانو كاستيلو الشهير.

فندق جينيوس داون تاون

  • يعتبر فندق جينيوس داون تاون  من أفضل الفنادق فى ميلانو، ويقدم لضيوفه الكثير من اماكن الإقامة الرائعة، وهو موجود في وسط المدينة، بعيدًا عن محطة القطارات الرئيسية بمقدار 15 ساعةً سيرًا على الأقدام.
  • ويشتمل فندق جينيوس داون تاون  على الكثير من الغرف الرائعة والمريحة التي تقدم للضيوف شاشت التلفزيون الكبيرة وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني وأجمل الإطلالات على شوارع المدينة ولوازم الاستحمام بالمجان.
  • ويمتلك فندق جينيوس داون تاون  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى المأكولات الإيطالية مثل الباستا والبيتزا، كما يقدم فندق هذا المطعم أيضًا أجمل الأطباق العربية الحلال.

فندق داي كافاليري

  • يعتبر فندق داي كافاليري  من أفضل الفنادق فى ميلانو، ويبعد حوالي 300 متر من كاتدرائية ميلان، وهو موجود في مبنى تاريخي يرجع تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوفر خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.
  • ويمتلك فندق داي كافاليري  مطعمًا يقدم أشهى الأطباق الإسبانية والفرنسية والإيطالية والمكسيكية، كما يمتلك أيضًا بار يقدم ألذ المشروبات والعصائر والكوكتيلات.
  • ويبعد فندق داي كافاليري  حوالي 400 متر من دار أوبرا مسرح لاسكالا، كما أنه يقدم خدمة استئجار الدراجات للضيوف.
  • ويسمح فندق داي كافاليري  باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما أنه ينظم عددًا من الحفلات الموسيقية الرائعة.

فندق مانين

  • يعتبر فندق مانين من أفضل الفنادق فى ميلانو، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من محطة القطارات الرئيسية في ميلان.
  • ويقدم فندق مانين خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مواقف مجانية للسيارات.
  • ويرجع تاريخ هذا الفندق إلى بدايات القرن التاسع عشر، ويمتلك تراسًا خارجيًا رائعًا ومسبحًا جميلًا فوق السطح، وصالة للساونا ومنطقة للجاكوزي، بالإضافة إلى مركزًا ضخمًا للألعاب البدنية.
  • وجميع غرف فندق مانين  مجهزة بأفضل التجهيزات، فهي تقدم لوازم الاستحمام مجانا وشاشة تلفزيون مسطحة 42 بوصة ومطبخ مجهز بالكثير من الوجبات الشهية، بالإضافة إلى أن غرف هذا الفندق تقدم وجبة إفطار كونتيننتال.