أفضل الفنادق فى ميتز

أفضل الفنادق فى ميتز

نتناول في هذا المقال أفضل الفنادق فى ميتز ، وهي مدينة فرنسية ساحرة، توفر للزوار أجمل اماكن الإقامة، التي تتميز بتجهيزاتها الحديثة وتصاميمها الرائعة، كما توفر هذه المدينة للضيوف عددا من المزارات السياحية والمطاعم الرائعة.

ومن أهم فنادق مدينة ميتز، فندق Alerion وفندق Hôtel Le Mondon وفندق ibis Metz Centre Cathedrale، وتقدم هذه الفنادق للضيوف أجمل الخدمات بأسعار زهيدة بالمقارنة بأسعار الفنادق المنافسة في ميتز.

أفضل الفنادق فى ميتز

فندق Alerion

يعتبر فندق Alerion  من أفضل الفنادق فى ميتز، وهو موجود في منطقة إمبريال بالقرب من محطة القطار الرئيسية في ميتز، ويوفر فندق Alerion  أجمل الإطلالات لضيوفه على شوارع ميتز، كما أنه يقع بالقرب من كاتدرائية ميتز.

ويمتلك فندق Alerion  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الفرنسية، بالإضافة إلى بعض الوجبات الأوروبية والعربية، ويمتلك فندق Alerion  بار رائع يقدم أجمل العصائر والكوكتيلات والمشروبات.

ويمتلك فندق Alerion  موقفًا مجانيًا للسيارات، ويوفر خدمة استئجار الدراجات، وينظم عددًا من الرحلات الرائعة وبعض الحفلات الموسيقية، كما يمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى ميتز.

فندق Hôtel Le Mondon

يعد فندق Hôtel Le Mondon  من أفضل الفنادق فى ميتز، ويبعد حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار الرئيسية على بعد 200 متر، كما يبعد حوالي 800 متر عن مركز جورج.

ويمتلك فندق Hôtel Le Mondon  موقفًا مجانيًا للسيارات، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويقدم غرفًا لغير المدخنين، وغرفًا عائلية رائعة، ويقدم فندق Hôtel Le Mondon  وجبة إفطار كونتيننتال يومية، ويمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الفرنسية، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى ميتز.

فندق Kyriad Metz Centre

يعتبر فندق Kyriad Metz Centre  من أفضل الفنادق فى ميتز، ويتميز بموقعه المتميز في قلب مدينة الحدائق، ويبعد بمسافة قليلة عن مدينة لورين، ويمتلك فندق Kyriad Metz Centre  مطعمًا رائعًا يقدم ألذ الوجبات الفرنسية، بالإضافة إلى عدد من الوجبات الاوروبية الأخرى من المطابخ الألمانية والإيطالية، كما يمتلك أيضًا بار يقدم أشهى الكوكتيلات والمشروبات والعصائر.

ويقدم فندق Kyriad Metz Centre  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويوفر مكتبة ضخمة لضيوفه، كما يسمح باستئجار الدراجات، ويخصص فندق Kyriad Metz Centre  مناطق لعب للأطفال، كما يمتلك صالة جيم رائعة، ومركزًا للساونا.

فندق ibis Metz Centre Cathedrale

يعتبر فندق ibis Metz Centre Cathedrale من أفضل الفنادق في ميتز، ويبعد حوالي 200 متر عن كاتدرائية المدينة، كما يبعد حوالي 500 متر عن محطة القطارات الرئيسية، ويمتلك فندق ibis Metz Centre Cathedrale  موقفًا مجانيًا للسيارات ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك مطعمًا جميلًا يقدم أشهى الوجبات، كما يقدم بعض الأطباق التي تخص الأشخاص النباتيين.

وينظم فندق ibis Metz Centre Cathedrale  الكثير من الرحلات الخارجية، كما ينظم بعض الحفلات الموسيقية، ويسمح فندق ibis Metz Centre Cathedrale  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر غرفًا عائلية ويخصص مناطق للعب الأطفال، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى ميتز.