أفضل الفنادق فى مونبيلييه

أفضل الفنادق فى مونبيلييه

نقدم في هذا المقال أفضل الفنادق فى مونبيلييه وهي المدينة الفرنسية الساحرة، التي طالما جذبت أعدادًا كبيرة من السياح، بفضل المنشآت الترفيهية والسياحية التي تمتلكها، كما تقدم عددًا كبيرًا من أماكن الإقامة الفخمة.

أفضل الفنادق فى مونبيلييه

فندق أوسينيا لو ميتروبول

يعتبر فندق أوسينيا لو ميتروبول  من أفضل الفنادق فى مونبيلييه، ويبعد حوالي ثلث ساعة بالسيارة عن مطار مونبيلييه الدولي، و خمس دقائق عن بلاس دولا كوميدي، و دقيقتين عن محطة القطار الرئيسية في هذه المدينة الفرنسية الجميلة.

ويمتلك فندق أوسينيا لو ميتروبول  حديقة خلابة، وصالة بلياردة رائعة، وملعبًا جميلًا للتنس، كما أنه يقع بالقرب عدد من ملاعب كرة القدم الرائعة.

ويمتلك فندق أوسينيا لو ميتروبول  أيضًا تراسًا للتشمس، وفناءً فسيحًا، وحديقة خلابة ومركزًا للألعاب البدنية “جيم”، ومنطقة مخصصة للساونا والسبا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى مونبيلييه.

فندق Grand Hôtel du Midi Montpellier Opéra Comédie

يعتبر فندق Grand Hôtel du Midi Montpellier Opéra Comédie من أفضل الفنادق فى مونبيلييه، وهو موجود إلى جوار دار أوبرا مونبيلييه، في قلب المدينة.

ويقدم فندق Grand Hôtel du Midi Montpellier Opéra Comédie وجبة إفطار يومية، بالإضافة إلى أنه يمتلك مطعمًا يقدم أشهى الأكلات الفرنسية، بالإضافة إلى ألذ الوجبات العالمية من المطابخ الإيطالية والألمانية والبرازيلية والمكسيكية والأمريكية.

كما يقدم مطعم فندق Grand Hôtel du Midi Montpellier Opéra Comédie

الكثير من الوجبات العربية الرائعة مثل الفتوش والمنقوش والمندي والمنسف والفريك.

ويقدم فندق Grand Hôtel du Midi Montpellier Opéra Comédie خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وينظم الكثير من الرحلات الخارجية الرائعة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى مونبيلييه.

فندق Best Western Plus Comedie Saint Roch

يوجد فندق Best Western Plus Comedie Saint Roch  على مسافة أربعين مترا من محطة مونبيلييه للقطارات، وهو من أفضل الفنادق فى مونبيلييه.

ويوفر فندق Best Western Plus Comedie Saint Roch  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى أنه يمتلك مواقف للسيارات بالمجان، وملعبًا للتنس وصالة للبلياردو.

ويقدم فندق Best Western Plus Comedie Saint Roch  لنزلائه وضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع مونبيلييه، كما أن غرفه رائعة مفروشة بأحدث أنواع الأثاث، وتقدم كافة سبل الراحة  والهدوء للنزلاء مثل لوازم الاستحمام المجانية كمجفف الشعر، والميني بار، والمطبخ الصغير، بالإضافة إلى أنها عازلة للصوت، وتقدم إدارة الفندق خدمة تنظيفها يوميًا بالمجان.

فندق Courtyard by Marriott Montpellier

يعتبر فندق Courtyard by Marriott Montpellier  من أفضل الفنادق فى مونبيلييه، وهو موجود على بعد ثلث ساعة سيرًا على الأقدام من وسط مونبيلييه.

ويمتلك فندق Courtyard by Marriott Montpellier  موقفًا مجانيًا للسيارات، ويقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

كما يمتلك فندق Courtyard by Marriott Montpellier  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات الفرنسية والإيطالية والألمانية، كما يخصص الكثير من الوجبات للأشخاص النباتيين.