أفضل الفنادق فى موسكو

أفضل الفنادق فى موسكو

في هذا المقال نتحدث عن أفضل الفنادق فى موسكو وهي عاصمة روسيا، وتعتبر من أكبر المحافظات والمدن الأوروبية، كما انها مركز صناعي واقتصادي كبير، وتجذب أعدادًا كبيرًا من السياح في معظم فترات العام، نظرًا لاحتوائها على أفضل أماكن الإقامة كما انها معروفة بشواطئها الرائعة ومزاراتها السياحية الجميلة، كما أنها تحتوي على عدد من الأماكن السياحية النائية التي توفر قدرًا كبيرًا من الهدوء للضيوف.

أفضل الفنادق فى موسكو

فندق فندق بوكروفكا 6 

يعتبر فندق فندق بوكروفكا 6 من أفضل الفنادق فى موسكو، وهو موجود فى حي باسماني بموسكو، على بعد ربع ساعة سيرًا على الأقدام من منتزه زاريادي، و 1.4 كيلو متر من متجر جي يو إم متعدد الأقسام، كما أنه موجود قريبًا من كاتدرائية سانت باسيل والساحة الحمراء ومسرح بولشوي.

وجميع غرف ووحدات هذا الفندق مفروشة بأحدث الأثاث، ومعروفة بطرازها العصري الرائع، مثل المكت والتلفزيون بشاشة إل سي دي، والحمامات مجهزة بكافة لوازم الاستحمام المجانية مثل مجفف الشعر والصابون والشامبو، بالإضافة إلى ميني بار.

ويقدم هذا الفندق مكتبًا رائعًا للاستقبال يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى المطار.

فندق فندق في

يعتبر فندق فندق في  من أفضل الفنادق فى موسكو، ويبعد حوالي 1.5 كيلومتر من شارع ستاري أربات، كما أنه يوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بشكل مجاني، كما أن الاستقبال في الفندق رائع وتسجيل الخروج والدخول سريع للغاية.

يوجد فندق فندق في ، في منطقة بريسنينسكي، على بعد حوالي 2.5 كيلومترًا من مسرح البولشوي، ومن متحف بوشكين للفنون الجميلة، كما يبعد حوالي 2.3 كيلو من الكرملين.

ويقدم فندق فندق ف، وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، بالإضافة إلى أشهى المأكولات الإيطالية والروسية والفرنسية والمكسيكية.

ويقدم فندق فندق في خدمة نقل مجانية من وإلى الفندق، وجميع غرفه ووحداته مجهزة بأحدث المفروشات وسبل الهدوء والراحة.

فندق فندق بيبول ريد سكوير

يعد فندق فندق بيبول ريد سكوير  من أفضل الفنادق فى موسكو، ويوجد بعيدًا لمدة عشر دقائق سيرًا على الأقدام من الساحة الحمراء.

ويقدم فندق فندق بيبول ريد سكوير  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، في باحة الفندق وكافة الغرف والوحدات.

جميع وحدات فندق فندق بيبول ريد سكوير مجهزة  بشاشة إل سي دي 42 بوصة، وتتميز أيضًا بمناطق مخصصة للجلوس والاسترخاء والحب، كما أن أردية الحمامات مجهزة بالنعال وكافة لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر.

ويمتلك فندق فندق بيبول ريد سكوير  حديقة رائعة ومسبحًا داخليًا وآخر خارجيًا، ومكتبًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم الـ24.

فندق نوفوتيل موسكو كييفسكايا 

يعد فندق نوفوتيل موسكو كييفسكايا  من أفضل الفنادق فى موسكو، حيث أنه يمتلك ساونا ومسبحًا خارجيًا، ومسبحًا في السطح، بالإضافة إلى غرف مجهزة بكافة الإمكانيات التي توفر كل سبل الراحة للضيوف.

ويقع فندق نوفوتيل موسكو كييفسكايا قريبًا من محطة قطار كيفسكي في موسكو، التي توفر خدمة النقل المباشر إلى مطار فنوكوفو الدولي.