أفضل الفنادق فى مليلة

أفضل الفنادق فى مليلة

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى مليلة ، وهي واحدة من أجمل المدن الإسبانية على الإطلاق، وتشتهر بأماكن الإقامة الرائعة فيها، حيث تقدم للضيوف غرفا مصممة بشكل رائع للغاية، وأسعار مناسبة جدًا، بالإضافة إلى مختلف الخدمات الفندقية، وتستطيع مدينة مليلة جذب عددًا كبيرًا من السياح على مدار العام، نظرا لاحتوائها على مزارات سياحية كبيرة.

أفضل الفنادق فى مليلة

Rusadir

يعد فندق Rusadir من أفضل الفنادق فى مليلة، ويبعد حوالي 700 متر على الشاطئ، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويحتوي فندقRusadir  على الكثير من الغرف الرائعة المجهزة بأجهزة التبريد، كما تقدم لوازم الاستحمام بالمجان، وتقدم ميني بار رائع.

كما تقدم غرف فندق Rusadir  اجمل الإطلالات على شوارع مليلة، ويقدم فندق Rusadir  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ويقدم موقفًا مجانيًا للسيارات، بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية، ويسمح هذا الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى مليلة.

فندق أنفورا

يعد فندق أنفورا  من أفضل الفنادق فى مليلة، ويبعد حوالي ثلث ساعة عن وسط المدينة، ويوفر خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم أجمل الإطلالات على شوارع المدينة.

ويمتلك فندق أنفورا  مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطباق الإسبانية، كما يقدم أطباقًا فرنسية ومغربية رائعة للغاية، وينظم فندق أنفورا  رحلات خارجية وحفلات موسيقية ويقدم لنزلائه خدمة استئجار السيارات، ويقدم فندق أنفورا  وجبة إفطار كونتيننتال يومية، كما يمتلك ملعبًا للتنس وآخرًا للاسكواش، ويمتلك مركزًا للألعاب البدنية “جيم”، وصالة للساونا.

كما أن جميغ غرف فندق أنفورا مجهزة بكل الإمكانيات، حيث تقدم لوازم الاستحمام بالمجان، كما تقدم أيضًا ميني بار، ومطعمًا صغيرًا في المطبخ، وشاشة إل سي دي.

فندق ناسيونال مليلا

يعتبر فندق ناسيونال مليلا  من أفضل الفنادق فى مليلة، وهو يحتوي على مكتب استقبال رائع يقدم كافة الخدمات الفندقية على مدار الساعة، ويوجد الفندق على بعد 5 دقائق من كنيسة مليلة وذلك سيرًا على الأقدام، ويوجد محاطًا بالمحلات التجارية والمطاعم ومراكز التسوق.

ويبعد فندق ناسيونال مليلا  حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من ميناء ميليتا الشهير، ويسمح فندق ناسيونال مليلا  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويقدم موقفًا مجانيًا للسيارات.

ويقدم فندق ناسيونال مليلا  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات والأطباق الإسبانية بالإضافة إلى الأطباق الفرنسية والإيطالية.

فندق تريب ميلييا بويرتو

يعتبر فندق تريب ميلييا بويرتو  من أفضل الفنادق فى مليلة، ويوفر لنزلائه اجمل الإطلالات على البحر المتوسط، كما أن الكثير من غرفه مكيفة وتقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان.

ويمتلك فندق تريب ميلييا بويرتو  موقفًا مجانيًا للسيارات، ويسمح باستئجار العجل، ويوجد بعيدًا عن الشاطئ والمنتزه بحوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام.

كما أن غرفه مجهزة وتقدم كل وسائل الراحة للضيوف، مثل لوزام الاستحمام المجانية، ويمتلك هذا الفندق مكتبة رائعة ويقدم للضيوف مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الأطباق والوجبات الإسبانية، كما يمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.