أفضل الفنادق فى مدريد

أفضل الفنادق فى مدريد

نتحدث فى هذا التقرير عن أفضل الفنادق فى مدريد، وهي فنادق رائعة للغاية تقدم للضيوف كل سبل ووسائل التمتع والراحة، بأسعار رائعة تناسب الشرائح المتوسطة، ومن استطاعت جذب أعداد كبير من النزلاء خلال الأعوام العشرة الماضية، ومن أشهر فنادق مدريد، فندق بارسيلو توري دي مدريد، وفندق حياة سنتريك غران فيا مدريد، وفندق VP Plaza España Design.

أفضل الفنادق فى مدريد

فندق بارسيلو توري دي مدريد

يعتبر فندق بارسيلو توري دي مدريد من أفضل المطاعم فى مدجريد، وهو موجود في قلب العاصمة الإسبانية، ويقدر غرفًا رائعة للضيوف، كما أنه يقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، بالإضافة إلى مواقف مجانية للسيارات.

ويوجد فندق بارسيلو توري دي مدريد بجوار محطة القطارات الرئيسية في مدريد، ويسمح باستئجار الدرجاات وينظم الكثير من الرحلات الرائعة للمناطق السياحية في مدريد، وتقدم غرف فندق بارسيلو توري دي مدريد اوازم الاستحمام بالمجان، ويمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة، كما أنه يمتلك مطعمًا يقدم أشهى الوجبات للضيوف.

فندق حياة سنتريك غران فيا مدريد

يعتبر فندق حياة سنتريك غران فيا مدريد من أفضل الفنادق فى مدريد، ويمتلك صالة للساونا ومركزًا للألعاب البدنية، ويمتلك مكتبا رائعًا للاستقبال يعمل على مدار ساعات اليوم.

ويمتلك فندق حياة سنتريك غران فيا مدريد مسبحًا خارجيًا رائعًا، بالإضافة إلى غرف تقدم كل أساليب الراحة بداية من الإطلالات الجميلة على شوارع مدريرد، ولوازم الاستحمام المجانية، بالإضافة إلى شاشة تلفزيون إل سي دي ومنطقة مخصصة للجلوس.

Senator Barajas

يعتبر فندق Senator Barajas من أفضل الفنادق فى مدريد، وهو موجود على بعد ست دقائق من مطار باراخاس، ويبعد حوالي عشر دقائق عن كاتدرائية مدريد الشهيرة، ويقدم Senator Barajas خدمة الانترنت اللاسلكي مجانًا ويقدم موقفًا مجانيًا للسيارات، كما يمتلك تراسًا رائعًا وحديقة خلابة ومسبحًا خارجيًا مدفأ.
ويمتلك فندق Senator Barajas مطعمًا جميلًا يقدم اشهى الوجبات والأطباق الغذائية، ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

ويمتلك فندق Senator Barajas مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم، كما أن غرفه تقدم كل الخدمات وسبل الراحة الممكنة مثل منطقة الجلوس ولوازم الاستحمام والمطبخ المجهز بكل المعدات والبار الصغير الذي يقدم أشهى المشروبات والكوكتيلات والعصائر.

VP Plaza España Design

يعتبر فندق VP Plaza España Design من أفضل الفنادق فى مدريد، وهو موجود في بي بلازا إسبانيا ديزاين في جران فيا بوسط العاصمة الإسبانية، وهو يندرج ضمن تصنيف النجوم الخمسة، ويمتلك فندق VP Plaza España Design مسبحًا رائعًا، وصالة للساونا ومركزًا للألعاب البدنية، ومواقف مجانية للسيارات.

ويقدم VP Plaza España Design خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويبعد حوالي 700 متر عنه القصر الملكي  كما يبعد حوالي 800 متر عن محطة قطار برينست بيو.

ويسمح فندق VP Plaza España Design باستئجار الدرجاات ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان، كما يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم أشهى الوجبات والأطباق من المطبخ الإسباني.