أفضل الفنادق فى مايوركا

أفضل الفنادق فى مايوركا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى مايوركا، وهي تعد من أجمل المدن الإسبانية، حيث تقدم للضيوف كافة وسائل الراحة، بأسعار رخيصة وزهيدة زومناسبة للغاية.

أفضل الفنادق فى مايوركا

فندق AYA Seahotel

يعتبر فندق AYA Seahotel  من أفضل الفنادق فى مايوركا، وهو موجود في الواجهة البحرية لمنطقة بلايا دي بالما، وتحيط بهذا الفندق الكثير من أشجار النخيل والحدائق، ويقدم فندق AYA Seahotel  لضيوفه خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، كما يمتلك مواقف مجانية رائعة للسيارات.

وجميع غرف فندق AYA Seahotel  مجهزة بأحدث التجهيزات وتقدم للضيوف أجمل الإطلالات على شوارع مايوركا، وغرف فندق AYA Seahotel  مجهزة بشاشة تلفزيون كبيرة مسطحة، ولوزام الاستحمام بالمجان مثل الصابون ومجفف الشعر والدش، بالإضافة إلى ميني بار يقدم أشهى المشروبات، كما أن هذا الفندق يقدم وجبة إفطار كونتيننتال يومية.

فندق Iberostar Selection Llaut Palma

يعتبر فندق Iberostar Selection Llaut Palma  من أفضل الفنادق فى مايوركا، ويشتمل على مسبح خارجي رائع، ويمتلك حديقة خلابة، وتراسًا رائعًا للضيوف، ويقدم وجبة إفطار كونتيننتال للضيوف بشكل يومي، ويمتلك فندق Iberostar Selection Llaut Palma  3 مطاعم تقدم الوجبات والأطباق الإسبانية والفرنسية والإيطالية والألمانية، كما تقدم هذه المطاعم عدد من الأطباق العربية الشهية.

ويمتلك  فندق Iberostar Selection Llaut Palma  بار رائع وملهى ليلي ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك فندق Iberostar Selection Llaut Palma  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويقدم كافة الاستشارات الفندقية، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى مايوركا.

فندق Occidental Playa de Palma

يعتبر فندق Occidental Playa de Palma  من أفضل الفنادق فى مايوركا، ويقدم خدمة استئجار الدراجات، كما يمتلك مركزًا للألعاب البدنية “جيم”، وصالة للياقة البدنية، ويوجد على بعد 300 متر من الشاطئ، وغرف فندق Occidental Playa de Palma  عصرية ورائعة وتشتهر بديكوراتها الجميلة، وإطلالاتها الخلابة، حيث تحتوي على شاشة تلفزيون مسطحة كبيرة ولوازم الاستحمام بالمجان ومنطقة مخصصة للجلوس.

ويمتلك فندق Occidental Playa de Palma  مسبحا خارجيًا وحديقة رائعة، ومطعمًا يقدم أشهى الوجبات والمأكولات الإسبانية والإيطالية والفرنسية، بالإضافة إلى عدد من الاطباق للأشخاص غير النباتيين، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى مايوركا.

فندق إتش إم تروبيكال

يعتبر فندق إتش إم تروبيكال  من أفضل فى مايوركا، وهو موجود إلى جوار شاطئ بالما، ويوفر مكتب استقبال رائع يعمل على مدار الساعة.

وجميع غرف فندق إتش إم تروبيكال  مكيفة وتقدم كل سبل الراحة، فهي تقدم للضيوف منطقة مخصصة للجلوس، وشاشة تلفزيون إل سي دي ويسمح باستئجار الدراجات، ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار بالمجان.

ويسمح فندق إتش إم تروبيكال  باصطحاب الحيوانات الأليفة ويمتلك مركزًا رائعًا للألعاب البدنية “جيم”، وينظم فندق إتش إم تروبيكال  الكثير من الحفلات الموسيقية الرائعة، كما أنه يمتلك مطعمًا رائعًا يقدم ألذ الوجبات الغربية والشرق أوسطية لضيوفه، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى مايوركا.