أفضل الفنادق فى مانشستر

أفضل الفنادق فى مانشستر

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى مانشستر وهي من أعرق وأشهر وأهم المدن البريطانية، حيث تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة، وتمتلك عددا كبيرا من المقومات السياحية، ومدينة مانشستر تحتوي على الكثير من المزارات السياحية والشواطئ الرائعة، كما أنها تحتوي أيضًا على مطاعم رائعة تقدم للضيوف أشهى الأطباق، وتوفر لهم الكثير من الرحلات الرائعة.

فندق ميركيور مانشستر بيكاديللي

يعتبر فندق ميركيور مانشستر بيكاديللي  من أفضل الفنادق فى مانشستر، ويوجد هذا الفندق فى وسط شارع بيكادللي، ويبعد عن محطة قطارات الرئيسية بـ5 دقائق، ويمتلك فندق ميركيور مانشستر بيكاديللي  مركزًا للألعاب البدنية وصالة للساونا وصالة للجاكوزي.

ويقدم فندق ميركيور مانشستر بيكاديللي  مرافق لذوي القدرات الخاصة وبار وغرف لغير المدخنين، كما يقدم فندق ميركيور مانشستر بيكاديللي  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان ويوفر لضيوفه أجمل الإطلالات على شوارع مانشستر، لذلك فهو يعد من أفضل الفنادق فى مانشستر.

فندق دبل تري من هيلتون مانشستر بيكاديللي

يعد فندق دبل تري من هيلتون مانشستر بيكاديللي من أفضل الفنادق فى مانشستر، ويبعد حوالي 40 مترًا من محطة القطار الرئيسية في مانشستر، ويتميز فندق دبل تري من هيلتون مانشستر بيكاديللي  بمركز للألعاب البدنية وصالة للساونا وصالة للسبا.

ويقدم فندق دبل تري من هيلتون مانشستر بيكاديللي  للضيوف غرفًا رائعة لغير المدخنين ومطعمًا يقدم أشهى الوجبات للضيوف، وبار لذيذ يقدم أفضل أنواع المشروبات والعصائر والكوكتيلات، ويبعد  فندق دبل تري من هيلتون مانشستر بيكاديللي حوالي ثلث ساعة سيرًا على الأقدام من منطقة التسوق الرئيسية في مانشستر.

كما يقدم فندق دبل تري من هيلتون مانشستر بيكاديللي  موقفًا مجانيًا للسيارات، ويمتلك مكتب استقبال يعمل على مدار ساعات اليوم، لذلك فهو يعتبر من أفضل الفنادق فى مانشستر.

فندق ماكدونالد مانشستر

يعد فندق ماكدونالد مانشستر  من أفضل الفنادق فى مانشستر ويبعد حوالي 200 مترًا عن محطة قطارات مانشستر بيكاديللي، ويقدم للضيوف موقفًا مجانيًا للسيارات، ويقدم فندق ماكدونالد مانشستر  للضيوف أيضًا خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويقدم للضيوف غرفًا لغير المدخنين.

ويمتلك فندق ماكدونالد مانشستر  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويتحدث موظفيه بلغات كثيرة، منها العربية، ويقدم فندق ماكدونالد مانشستر  للضيوف مطعمًايقدم أشهى وألذ الوجبات والأطباق الإنجليزية.

فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر

يقدم فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر لضيوفه عددًا من الخدمات المجانية الرائعة مثل لوازم الاستحمام المجانية وخدمة الانترنت اللاسلكي ومواقف السيارات المجانية، ويمتلك فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ويقدم فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر  لضيوفه مطعمًا رائعًا به ألذ أنواع الأطباق، ويعتبر فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر  من أفضل فنادق مانشستر ويبعد حوالي ربع ساعة عن مجمع مانشستر الترفيهي، ويقدم فندق بارك إن باي راديسون مانشستر سيتي سنتر  لضيوفه غرفًا مخصصة للأطفال  ومسبحًا خارجيًا رائعًا ومركزًا للألعاب البدنية.