أفضل الفنادق فى مالقا

أفضل الفنادق فى مالقا

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى مالقا بناها الفينيقيون منذ ما يزيد عن 20 قرنا من الزمان، وهي موجودة في جنوب إسبانيا، وتقع في منطقة أندلوسيا، وتقدم هذه المدينة للضيوف أجمل الأماكن السياحية ومواقع الإقامة مثل الفنادق الضخمة والمنتجعات السياحية الجميلة، ومن ثم استطاعت أن تكون مركزًا سياحيًا عملاقًا في إسبانيا بالرغم من صغر حجمها.

أفضل الفنادق فى مالقا

فندق غران ميرامار

يعتبر فندق غران ميرامار  من أفضل الفنادق فى مالقا، ويرجج تاريخه إلى القرن الماضي، ويبعد حوالي 20 مترا من شاطئ ملاقيتا الشهير.

ويمتلك فندق غران ميرامار  مركزًا رائعا للألعاب البدنية “جيم”، كما يمتلك صالة للساونا، ويقدم خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مواقف مجانية للسيارات.

ويبعد هذا الفندق حوالي 600 متر من القصبات الأندلسية ويبعد حوالي ربع ساعة من قلب المدينة، و نصف ساعة من المطار الدولي، ويمتلك فندق غران ميرامار  قاعة للإجتماعات وغرف المؤتمرات ومسبحًا خارجيًا، ومنطقة مخصصة للأطفال.

فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو

يعتبر فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو  من أفضل الفنادق فى مالقا، وهو مندرج ضمن تصنيف النجوم الخمسة، ويقدم فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو  غرفًا لغير المدخنين، وأخرى للعائلات، كما يقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، كما يقدم موقف مجاني للسيارات.

ويمتلك فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو ، مطعمًا جميلًا يقدم أشهى الوجبات الإسبانية والإيطالية والفرنسية، كما يقدم الكثير من الأطباق العربية الشهية، كما أن جميع غرف فندق فينتشي سيليثيون بوسادا ديل باتيو  مجهزة أحدث التجهيزات وتقدم كل سبل الراحة بداية من لوازم الاستحمام المجانية والإطلالات البانورامية الرائعة على شوارع مالقا، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى مالقا.

فندق فندق إيه سي مالاغا بالاسيو

يعد فندق فندق إيه سي مالاغا بالاسيو، من أفضل الفنادق في مالقا، وهو موجود بالقرب من كاتدرائية المدينة ويبعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مالقا، كما يطل على ميناء مالقا الشهير.

وغرف فندق فندق إيه سي مالاغا بالاسيو مجهزة بأحدث سبل الراحة، فهي تقدم خدمة الواي فاي بالمجان، كما أنها مجهزة بشاشة إل سي دي رائعة، وتمتلك ميني بار رائع، ومطبخًا صغيرًا به ثلاجة وميكروويف وغسالة صحون.

ويتميز مطعم فندق فندق إيه سي مالاغا بالاسيو بتقديم أشهى الوجبات والأطباق الإسبانية، كما أن المطعم يوفر إطلالات جميلة على ميناء ملقة، بالإضافة إلى توفر إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى مالقا.

فندق بارسيلو مالقة

يعتبر فندق بارسيلو مالقة  من أفضل المطاعم فى مالقا، وهو قريب من محطة القطار الرئيسية في مالقا، ويبعد حوالي ربع ساعة سيرًا على الأقدام من وسط المدينة.

ويمتلك فندق بارسيلو مالقة  مكتب استقبال رائع يقدم كافة الاستشارات الفندقية على مدار ساعات اليوم، كما يقدم خدمة الواي فاي بالمجان، ويسمح فندق بارسيلو مالقة  باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويمتلك مركزًا للساونا وآخرًا للألعاب البدنية، ويوفر كافة المرافق الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، لذلك فهو من أفضل الفنادق فى مالقا.