أفضل الفنادق فى ماستريخت

أفضل الفنادق فى ماستريخت

نتحدث في هذا المقال عن أفضل الفنادق فى ماستريخت، التي تعتبر من المدن السياحية الهامة فى هولندا وذلك بالرغم من صغر حجمها، حيث تمتلك المقومات السياحية، وتتمتع بجو مستقر ومعتدل في معظم فترات العام، كما تقدم للسياح أجمل أماكن الإقامة، والمطاعم والمقاهي ومراكز التسوق التجارية.

أفضل الفنادق فى ماستريخت

Hotel de la Bourse

يعد Hotel de la Bourse من أفضل الفنادق فى ماستريخت، ويقدم عددا من الغرف الرائعة لغير المدخنين ويبعد حوالي 100 مترا عن كاتدرائية ماستريخت ويقدم للضيوف أجمل وأروع الإطلالات على شوارع المدينة.

ويقدم فندق Hotel de la Bourse للنزلاء أجمل أماكن الإقامة حيث أن جميع الغرف تحتوي على أروع أنواع الأثاث وتتميز بتصميمها العصري وديكوراتها المميزة للغاية.

كما تتميز غرف فندق Hotel de la Bourse بنظام تدفئة مركزي وجهاز تلفزيون إل سي دي ولوازم الاستحمام بالمجان، كما يقدم  فندق Hotel de la Bourse مطعما رائعا فيه ألذ الأطباق الهولندية والألمانية والسويسرية.

فندق Zenden Design Hotel

يعد فندق Zenden Design Hotel  من أفضل الفنادق فى ماستريخت، وهو عبارة عن 3 منازل أثرية، تقع بالقرب من نهر ماس، وقد صممه أريتس ويل، وهو الذي جرى ترشيحه لجائزة أفضل تصميم داخلي جديد في العالم.

وتتميز غرف فندق Zenden Design Hotel  بأنها فريدة الطراز وتحتوي على عدد من الأسرة الإضافية الكبيرة، وتوفر للضيوف خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان وخدمة النقل من وإلى المطار، ويمتلك فندق Zenden Design Hotel  مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، كما أنه يمتلك ملعبًا للتنس وصالة للساونا توجد أعلى السطح، ومسبحًا خارجيًا.

فندق إن إتش ماستريخت

يعد فندق إن إتش ماستريخت من أفضل الفنادق فى ماستريخت وهو موجود على أطراف المدينة ويوجد إلى جوار مركز إم إي سي سي للمؤتمرات، كما أنه يحتوي على عدد كبير من الغرف الكبير وتراسًا لطيفًا ومركزًا صحيًا رائعًا.

ويقدم فندق إن إتش ماستريخت خدمة الواي للضيوف بالمجان، كما أنه يمتلك مسبحًا خارجيًا رائعًا ومكتب استقبال رائع يقدم للضيوف كافة الخدمات الاستشارية طوال ساعات اليوم.

ويمتلك فندق إن إتش ماستريخت مركزًا صحيًا يقدم الخدمات العلاجية المختلفة للضيوف، كما أنه يمتلك مطعمًا جميلًا به ألذ وأشهى الأطباق الهولندية والإيطالية بالإضافة إلى بعض الأطباق الإنجليزية.

فندق فان دير فالك ماستريخت

يعد فندق فان دير فالك ماستريخت  من أفضل الفنادق فى ماستريخت، وهو موجود على الطريق السريع إيه تو، وهو متميز بمرافقه الهامة التي تقدم كافة الخدمات للضويف مثل صالة الألعاب البدنية ومركز الساونا والسبا.

وتوفر غرف فندق فان دير فالك ماستريخت كل الخدمات الفندقية كما أنها تتميز بأحدث المفروشات، ويمتلك هذا الفندق مركز للمؤتمرات والمعارض، ويوفر فندق فان دير فالك ماستريخت  للضيوف مطعما رائعَا به أشهى الأطباق الهولندية وبعض الوجبات من المطابخ العربية والأوروبية، كما يسمح للضيوف باصطحاب الحيوانات الأليفة.