أفضل الفنادق فى ليل

2019-03-17T22:22:50+02:00
2019-03-17T22:23:18+02:00
السياحة والسفر
17 مارس 2019823 مشاهدة
أفضل الفنادق فى ليل

يبحث الناس عن أفضل الفنادق فى ليل وهي المدينة الفرنسية الساحرة، التي يجعلها جمالها تجذب أعدادًا كبيرة من السياح في مختلف فترات العام، حيث تمتلك كل المقومات السياحية، كما أن الأسعار فيها مناسبة ومتوسطة، ما يجعلها تناسب عددًا كبيرًا من شرائح الدخل.

أفضل الفنادق فى ليل

فندق بيست ويسترن بريمير واي

يعتبر فندق بيست ويسترن بريمير واي  من أفضل الفنادق فى ليل، وهو موجود على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة.

ويقدم فندق بيست ويسترن بريمير واي  خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان، ويمتلك مكتب استقبال رائع يعمل على مدار ساعات اليوم.

ويمتلك فندق بيست ويسترن بريمير واي  تراسًا رائعًا للتشمس وفناءً واسعًا وفسيحًا، ويبعد عن قصر ليل الشهير بحوالي 50 مترًا.

وغرف فندق بيست ويسترن بريمير واي  مصممة وفق أحدث الطرز وتشتهر بديكوراتها الرائعة الفريدة من نوعها، وهي عازلة للصوت وتوفر كل مسلتزمات الرحة مثل لوازم الاستحمام المجانية والبار الصغير والمطبخ الذي يقدم عددًا من الأطعمة الشهية.

فندق  إكلو ليل

يعتبر فندق  إكلو ليل من أفضل الفنادق فى ليل، وهو موجود على بعد كيلو مترين من زينيت ليل، ويمتلك تراسًا جميلًا للتشمس، بالإضافة إلى صالة بلياردو فرنسية رائعة.

ويمتلك فندق  إكلو ليل  ملعبًا جميلًا للتنس، بالإضافة إلى ملعب خمسي لكرة القدم، ويمتلك أيضًا مركزًا للألعاب البدنية “جيم”.

ويقدم فندق  إكلو ليل  خدمة الانترنت اللاسلكي بالمجان، ويوفر مواقف مجانية للسيارات، ويقدم أيضًا أجمل الاطلالات البانورامية لضيوفه على شوارع ليل.

ويمتلك فندق  إكلو ليل  مطعمًا رائعًا يقدم ألذ الوجبات البحرية الفرنسية، بالإضافة إلى عدد لا بأس به من الوجبات العربية الشهية، كما يهتم أيضًا بالأشخاص النباتيين.

فندق هوليداي إن إكسبريس ليل سنتر

يعد  فندق هوليداي إن إكسبريس ليل سنتر من أفضل الفنادق فى ليل، ويبعد حوالي 300 متر عن قصر الفنون الجميلة بالمدينة، كما يوفر أجمل أماكن الإقامة لضيوفه.

حيث أن غرفه مؤثثة ومفروشة بأجمل أنواع الأثاث، كما أن معظمها عازل للصوت، وتقدم كافة لوازم الاستحمام مثل مجفف الشعر والشامبو والصابون بالمجان.

ويقدم فندق هوليداي إن إكسبريس ليل سنتر  وجبة إفطار كونتيننتال بشكل يومي، كما يقدم موقفًا مجانيًا للسيارات ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

فندق Kanaï

يعد فندق Kanaï  من أفضل الفنادق فى ليل، من أفضل الفنادق فى ليل، ويبعد بحوالي 100 متر عن منطقة جراند بلاس.

ويمتلك فندق Kanaï حديقة رائعة وملعبًا جميلًا للتنس وتراسًا للتشمس، كما أنه يقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي بالمجان.

وينظم فندق Kanaï رحلات خارجية ويسمح باستئجار العجل ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار، كما أن مكتب الاستقبال الخاص به يعمل على مدار الساعة ويقدم كل الاستشارات والخدمات الفندقية للنزلاء والضيوف.

ويقدم فندق Kanaï  وجبة إفطار كونتيننتال، كما أنه يمتلك مطعمًا فخمًا يقدم أشهى المأكولات البحرية للضيوف، بالإضافة إلى عدد كبير من الأطباق الغربية من المطابخ المكسيكية والإيطالية والألمانية.